صحيفة البلاد:
2024-09-30@00:39:31 GMT

إطلاق جائزة المحتوى المحلي

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

إطلاق جائزة المحتوى المحلي

البلاد – الرياض

أطلقت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، جائزة المحتوى المحلي 2024م بنسختها الثالثة، تحت شعار” نحتفي بإسهامك” حيث تسعى الهيئة من خلال الجائزة إلى رفع الوعي حول المحتوى المحلي، وزيادة الالتزام بتطبيق متطلبات المحتوى المحلي، وتعزيز التنافسية بين الشرائح الاقتصادية؛ لتحقيق مستهدفات المحتوى المحلي.

وأوضحت الأمين العام للجائزة عالية بنت عبدالله المسلط، أن الجائزة تتضمن (22 جائزة و5 شهادات تكريمية)، كما تم التوسع في نطاق الفئات المستهدفة، وتحديثها لإعطاء الفرصة لجميع المساهمين في تنمية المحتوى المحلي بالمملكة، من خلال استحداث مجموعة المشاريع الكبرى في محور القطاع الخاص، والتي تعنى بالمشاريع الكبرى للشركات المملوكة للدولة، بالإضافة إلى استحداث محور تحت مسمى القطاع غير الربحي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المحتوى المحلی

إقرأ أيضاً:

شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى

أكد الإعلامي محمد شبانة أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك أثبت أنه رجل المباريات الكبرى بعدما نجح في قيادة الزمالك للفوز بالسوبر الإفريقي.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن جوميز بخلاف تفوقه على كولر فنيا خلال إدارته للمباراة فإنه تفوق عليه أيضا قبلها في إعداد لاعبيه نفسيا ومعنويا وبدنيا.

وأكمل شبانة بأن هناك حالة من عدم الرضا لدى جماهير الأهلي ليس من النتيجة والإداء فقط لكن بسبب أيضا الشعور بوجود حالة من عدم الانضباط بين اللاعبين خلال الفترة الأخيرة دون تدخل من الجهاز الفني مما فتح الباب حول عودة منصب مدير الكرة من جديد خاصة أن كولر لم ينجح في إدارة هذا الملف حتى الآن بمفرده منذ رحيل خالد بيبو.

وتساءل شبانة حول قدرة الأهلي على تقديم أداء مميز في بطولتي الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية بهذا القوام المتواجد حاليا مؤكدا أن الفريق بحاجة لدخول سوق الإنتقالات بقوة وبشكل مختلف خاصة في الخط الأمامي في ظل عدم وجود بدلاء على نفس المستوى.

مقالات مشابهة

  • المحتوى المحلي يحفز الاقتصاد الوطني ويرفع كفاءة المشروعات
  • تأهل 540 معلما للمرحلة الثانية من "جائزة الإجادة التربوية للمعلم العماني"
  • بارومتر الأعمال: التضخم وارتفاع أسعار الطاقة أكبر المعوقات أمام الشركات بالسوق المحلي
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى
  • بانيايا يفوز بسباق السرعة في جائزة إندونيسيا الكبرى
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • ألمودوفار ينال الجائزة الفخرية لمهرجان سان سيباستيان
  • «الغرف التجارية»: ضخ 300 ألف بيضة في منافذ التموين بالقاهرة الكبرى
  • انطلاق تحكيم مُشاركات جائزة حمدان – الألكسو للبحث التربوي المتميز 2024