حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الاثنين منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات يتوقع أن تشهد إثارة وندية.

الجبلين VS الزلفي
على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يستقبل الجبلين نظيره الزلفي، في مباراة الطموحات المشتركة؛ للحصول على النقاط الثلاث.


فالجبلين بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، ويأمل في تعويض نتائج البداية، خاصة بعد تقديمه مستوى مميزًا وإقصائه الفتح من مسابقة كأس الملك. في المقابل الزلفي العاشر برصيد 5 نقاط يطمح بالفوز رغم صعوبة اللقاء. الفريق قدم مستويات جيدة في الجولات الماضية، آخرها تعادله مع العدالة.

الحزم VS العدالة
في أقوى لقاءات الجولة، يلتقي الحزم مع العدالة على ملعب الأول بالرس. الحزم يأتي بالمركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويسعى لتعزيز رصيده أمام المنافس العدالة السادس بـ 7 نقاط، والذي يبحث بدوره عن النقاط الثلاث؛ لمواصلة مشواره الجيد والمنافسة على الصدارة، خصوصًا أنه يعيش فترة استقرار فني وعناصري.

جدة VS الصفا
يتطلع فريق جدة لمواصلة منافسته على مراكز المقدمة عندما يلتقي فريق الصفا على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة. حقق جدة الوصيف بـ 10 نقاط نتائج مميزة في الجولات الماضية، كان آخرها الفوز على الباطن، ويأمل في عدم التفريط بالوصافة، فيما يدخل الصفا اللقاء، وهو يعاني من حالة تدهور كبير؛ جراء خسارته الأخيرة من النجمة، ويقبع في المركز 15 برصيد 3 نقطة، ويأمل أن تكون صحوته ابتداء من لقاء اليوم.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي

يستعد نادي الخليج أمام الاتحاد وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الجولة الخامسة من عمر دوري روشن.

ويحتل الخليج المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط بعد مرور 4 جولات لم يحقق فيهم سوى فوز وحيد كما ودع بطولة كأس الملك على يد الطائي بعدما خسر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بينما على الجانب الاخر يأمل العميد إلى العودة لسكة الانتصارات سريعًا، عقب الهزيمة في الجولة الماضية على يد الهلال بثلاثة أهداف.

تشكيل الاتحاد السعودي أمام الخليج

حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

خط الدفاع: ماريو ميتاي، حسن كادش، عبدالإله العمري، فواز الصقور.

خط الوسط: كانتي، فابينيو، حسام عوار.

خط الهجوم: موسي ديابي، بيرجوين، كريم بنزيما.

الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي كرة السلة.. الزمالك يصل نهائي كأس السوبر الدولية بعد الفوز على الأنترانيك اللبناني موعد مباراة الاتحاد السعودي أمام نظيره الخليج والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وتتولى مجموعة القنوات السعودية SSC نقل المباراة كونها الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط والسعودية.

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • الشباب يتغلّب على الرائد في الجولة الخامسة من الدوري
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي