أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة المصرية، مشددا على أنه لاعب يملك إمكانيات فنية كبيرة.


وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجئنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الكرة المصري برنامج زملكاوي بطولة كأس السوبر الإفريقي عبدالله السعيد مباراة السوبر الإفريقي نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد

تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد، للاعتداء على يد مجهولين بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

 مجهولين يقطعون يد  لاعب نادي السكة الحديد

وأوضحت التحريات الأولية، إصابة لاعب بنادي السكة الحديد، بجرح قطعي متهتك باليد اليسرى وعدد من الكسور، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من قسم شرطة كرداسة، يفيد ببلاغ تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

 محاكمة سعد الصغير بتهمه سب وقذف طليقته برلنتي

كما تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، غدا السبت ، محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

مقالات مشابهة

  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي: الزمالك يستحق التتويج بالسوبر الأفريقي
  • محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك
  • مجهولين يقطعون يد لاعب نادي السكة الحديد
  • محمد بركات: غياب صبحي ليس أزمة للزمالك وعواد يمتلك الخبرة
  • عاجل.. عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي وخروج صبحي من السوبر الإفريقي «خاص»