أكد أحمد محمود، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تحمسوا للفوز بلقب السوبر الإفريقي قبل اللقاء وتعهدوا بتحقيق الفوز لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.
وقال محمود في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز تحدث معي خلال الفترة الماضية ويمنحنى النصائح طوال الوقت وسعيد للغاية بالعودة مرة أخرى إلى بيتي وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم


وأضاف: "حمزة المثلوثي يمنحنى النصائح والتعليمات في مركز الظهير الأيمن وهو دائما يتعامل مع اللاعبين الشباب بطريقة جيدة للغاية".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي القلعة البيضاء الفوز على الأهلي برنامج زملكاوي بطولة كأس السوبر فريق الزمالك

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي البرتغالي جوزيه غوميز، أن فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي جاء عن جدارة واستحقاق.

قال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وتابع: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المئة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وانتصار الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي، والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب "الفارس الأبيض" على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

مقالات مشابهة

  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • فيديو.. لحظة خروج لاعبي الزمالك من المنطقة المختلطة ورقصة على طريقتهم الخاصة بالكأس
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أحمد حمدي يدعم لاعبي الزمالك قبل موقعة السوبر الأفريقي (شاهد)