ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة، وجارٍ القبض على من وثق ونشر الخبر.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.

pic.twitter.com/3znQcDccrV— الأمن العام (@security_gov) September 29, 2024
أخبار متعلقة القيادة توجه بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيقفي مناطق مختلفة.. إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية شرطة منطقة الرياض مشاجرة مشاجرة في الرياض

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

  لقى 3 أشقاء ونجل أخرحتفهم ، بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، بسبب مشاجرة بالأسلحة النارية بينهم، بسبب خلافات على أرض زراعية.

بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

وتلقى  مدير أمن أسيوط ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بقرية الشامية بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أشقاء ووجود 4 حالات وفاة .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أشقاء بسبب خلافات علي أرض زراعية أسفرت عن مقتل "سمير. ف.ع " وأشقائه "شريف" و"حسني" ونجله" عبدالرحمن.ح".

وقال أحد الأهالي، إن المشاجرة بسبب خلافات بين 3 أشقاء علي أرض زراعية بينهم بقرية الشامية مما أدي إلى اطلاق أعيرة نارية وفاتهم.

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى ساحل سليم تحت تصرف النيابة، وجاري التحقيق في الواقعة بمعرفة الشرطة.

اشتركا في تجارة المخدرات و العقارات.. التحقيقات مع  المتهمين بغسل 10 ملايين جنيه 

كما تواصل  جهات التحقيق المختصة، التحقيقات مع المتهمين بغسل قرابة 10 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة أبرزها الاتجار في المواد المخدرة، خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لإخفاء مصادر الحصول عليها.

وكشفت المعلومات أن المتهمين استخدما الأنشطة الإجرامية فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، وتربحا وجمعا مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأ  لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطته الإجرامية المشار إليها.

وتبين أن المتهمين استخدما عدة أساليب لإخفاء أنشطته غير المشروعة من بينها عقارات - سيارات ، وأجرى العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي  10 مليون جنيه.

وألقي القبض علي متهمين بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بالمخدرات وتربحهما وجمعهما مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهما غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى عن طريق قيامه (بشراء العقارات والسيارات)

فضلاً عن إيداع جزء منها بالبنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.. حيث قدرت تلك الممتلكات بمبلغ 10

مليون جنيه تقريباً)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • ضبط أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.. فيديو
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد
  • بينهم طفلة رضيعة.. ننشر أسماء 8 أشخاص أصيبوا في حادث انقلاب بمنشأة القناطر
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • وجبة فاسدة .. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا