أوقف ماتيو بوسكيتس حكم مباراة أتليتيكو مدريد وضيفه وجاره ريال مدريد اللقاء بعد أن رمى بعض من جماهير أتلتيكو مقذوفات على اللاعبين.

وقامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس مرمى الفريق سابقا، البلجيكي تيبو كرتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد حاليا، الذي استفز مدرجات "الروخي بلانكوس" بعد هدف زميله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.



وطلب حكم الساحة الدولي الإسباني ماثيو بوسكيتس فيرير من لاعبي الفريقين إلى مغادرة أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو - Stadium Civitas Metropolitano de Madrid" بالعاصمة مدريد.

سبب توقف الديربي#اتلتيكومدريد_ريال_مدريد

pic.twitter.com/0UdciFMGwC

— عالم الهلال (@_videos_9) September 29, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد ريال مدريد اتلتيكو مدريد كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي ريال مدريد رفضو طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حضور "الديربي" ضد مضيفه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي طلب حضور المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، نظرا لعدم قدرته على خوض أول "ديربي" له في مدريد، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت في وقت سابق، أن جماهير أتلتيكو مدريد تخطط لمهاجمة فينيسيوس جونيور المعروف بسلوكه "المستفز" خلال لقاء "الديربي".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات من جانب مشجعي نادي أتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس جونيور واستفزازه في لقاء "الديربي" للتأثير على أدائه.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يسطير على مباراة ريال مدريد وأتليتكو في الديربي
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو
  • الليلة.. الريال يتحدى أتلتيكو مدريد في الديربي بدون مبابي
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي