تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثر الأهالي على جثة حارس خاص مهشمة وملقاة في أرض زراعية بقرية التوفيقية، التابعة لدائرة مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وتكثف الأجهزة الأمنية في المحافظة بجهود مكثفة لكشف لغز هذا الحادث المأساوي.

وفور الإبلاغ عن الواقعة، تم التحفظ على الجثة تحت إشراف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادثة، مُكلفة الأجهزة الأمنية بالتحري حول ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة تعود للحارس الخاص (مدكور.ال.م)، يبلغ من العمر 56 عامًا، الذي يعمل في ورشة إصلاح السيارات بقرية التوفيقية ويقيم في مركز المنصورة، تم العثور عليه مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ومعه بعض المتعلقات الشخصية وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبعد فحص الجثة، تبين وجود إصابات خطيرة في فروة الرأس، مما يشير إلى وجود شبهة جنائية، تم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة.

ووجه اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، لتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أحمد السكران مدير المباحث لكشف غموض هذا الحادث المروع وضبط مرتكبيه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة تشكيل فريق بحث أرض زراعية محافظة البحيرة مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.
وقدم اللواء الوذيناني لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن جهود الجهات الأمنية خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 وعن الجهود التي قامت بها الجهات الأمنية في تنظيم حركة السير.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثرورفع اللواء الوذيناني الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته ومتابعته.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة استعدادًا لفصل الشتاء
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 29-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • حارس عقار يقتل "ثري عربي" ويقطع جثته أشلاء ويلقيها وليمة للكلاب بأكتوبر
  • علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة
  • العثور على أكثر من 100 لغم مضاد للأفراد بقرية في اقليم كوردستان