الجديد برس:

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، سيفوز بجائزة “الكرة الذهبية 2024”.

ويعد فينيسيوس جونيور، البالغ من العمر 24 عاماً، أحد أبرز المرشحين للفوز بجائزة “البالون دور” المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية هذا العام، من أصل 30 لاعباً دخلو قائمة المرشحين.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي المكرس لـ”ديربي” مدريد المرتقب بين الفريق الملكي ومضيفه أتلتيكو مدريد: “أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بجائزة الكرة الذهبية، إنه يستحق الفوز بها بفضل ما قدمه العام الماضي، خاصة في دوري أبطال أوروبا، إذ قادنا للفوز بأهدافه في الدور نصف النهائي والنهائي”.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم (65 عاماً): “وإن لم يفز بها فلن يحدث شيء، نحن سنواصل وهو سيستمر أيضاً”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

«إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية

دبي: «الخليج»
فازت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بجائزة ستيفي (الفئة الذهبية) عن فئة الإنجاز في إدارة الموارد البشرية، وذلك تتويجاً لسجلها الزاخر بالإنجازات واستمراراً لنجاحاتها ومكانتها الرائدة في إدارة المواهب والتطوير التنظيمي.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز ستيفي العالمية لعام 2024 المرتبطة ببيئة العمل والسعادة الوظيفية والمنعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حيث فازت إقامة دبي بالجائزة عن مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب».
وأكد اللواء عوض محمد العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، أن الإدارة أسست بنية صلبة، وبيئة عمل مبتكرة وإبداعية، من خلال إرسائها مفاهيم العلم الحديث في منظومة العمل المؤسسي، مما قاد إلى النجاح والوصول إلى أعلى المراتب.
وأضاف أن الإدارة عملت على تقديم نموذج مبتكر قائم على إدارة شأن الهياكل التنظيمية باعتباره محوراً رئيسياً ومدخلاً الى الشأن التنظيمي لإدارة المواهب وتبعه نظام محكم لتبني العلوم الحديثة.
وتسلم الجائزة عائشة سعيد المزروعي، مسؤول فرع الاحتياجات الوظيفية والتوطين، ومريم محمد البدواوي مسؤول فرع الهياكل التنظيمية، خلال الحفل الذي حضره نخبة من رؤساء مجالس إدارات ومديري المؤسسات المتميزة عالمياً في مجال إدارة الموارد البشرية والسعادة الوظيفية.
ويتبنى مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب» الفائز بالجائزة مبادئ الرشاقة والمرونة التنظيمية، إضافة لإطار عمل متكامل يعنى بإدارة المواهب من خلال دمج الاختصاص التنظيمي، بما فيه منهج إدارة الهياكل التنظيمية والأثر المترتب على تنظيم الاختصاص التنظيمي تجاه تخطيط القوى العاملة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية
  • ‎أنشيلوتي: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية