أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في مشاجرة بين أبناء عمومة، استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، في قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

 

 تلقّت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من مستشفى الواسطى المركزي يفيد بوصول 4 مصابين جراء المشاجرة التي استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، وهم: "ربيع.إ.ب"، 50 عامًا، الذي تعرض لإصابة بجرح قطعي في فروة الرأس، و"أبو بكر.

ن.إ"، 21 عامًا، الذي أصيب بجرح قطعي في اليد اليسرى وكدمة شديدة بالساق اليسرى، و"رجب.م.إ"، 31 عامًا، بكدمة شديدة في فروة الرأس، بالإضافة إلى شقيقه "إدريس.م.إ"، 25 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس.

 

وعلى الفور، قامت الطواقم الطبية في مستشفى الواسطى المركزي بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتمت معالجة الجروح القطعية والكدمات باستخدام الضمادات والغرز، حيث استقرت حالتهم الصحية بشكل مبدئي، إلا أن البعض منهم لا يزال تحت الملاحظة الطبية للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر رسمي بالواقعة وبدأت في التحقيق لكشف ملابسات المشاجرة وأسباب اندلاعها، وقد تم إرسال فرق من الشرطة إلى موقع الحادث في قرية الميمون لضبط الأمن والحد من تصاعد التوتر بين الطرفين.

 

وأشار مصدر أمني إلى أن الخلافات العائلية قد تكون السبب الرئيسي وراء اندلاع المشاجرة، إلا أن التحقيقات جارية للتأكد من كافة التفاصيل، وفي إطار الإجراءات القانونية، سيتم استدعاء الشهود والاستماع إلى أقوال المصابين بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المتسببين في الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف

أصيبت أم وأبنائها الأربعة باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم أرز مطهي وبطاطس فاسدة، داخل منزلهم بمركز الفشن، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول"أحلام.م.ع"، 24 عامًا، و أبنائها "محمد.ر.ع"، 7 أعوام، وعبد العظيم.ر.ع"، 9 أعوام، و "أشرف.ر.ع"، 4 أعوام، و "مالك.ر.ع"، 10 شهور، إلى مستشفى الفشن المركزي، مصابين بقيء ومغص واشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة أرز وبطاطس داخل منزلهم.

تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، و تحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم