تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه نهضة بركان (1-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتسجيل عبر أجوستو كارنيرو (د 19). وأدرك التعادل لنهضة بركان باربوسا سانتوس (د 53).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الجيش الملكي ونهضة بركان إلى المركز الأول، إلى جانب الوداد الرياضي، ونهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي، واتحاد طنجة، برصيد 7 نقاط.

وتختتم منافسات الدورة الرابعة، اليوم الأحد، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين

اكتفى اتحاد طنجة بالتعادل السلبي صفر لمثله أمام الفتح الرياضي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدانها، في لقاء عرف غياب الجماهير، حيث يبحث اتحاد طنجة عن مواصلة عروضه القوية، بعد تحقيقه لانتصارين من مباراتين « العلامة الكاملة »، أمام كلا من حسنية أكادير، والرجاء الرياضي، في الوقت الذي يتطلع الفتح الرياضي إلى تحقيق النقاط الثلاث الثانية له هذا الموسم، بعد الأولى التي كانت على حساب شباب المحمدية.

وعمل الحارسان أشرف هلالي، وبدر الدين بنعاشور، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول لمربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، علما أن فارس البوغاز سيلعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه أسامة العيز في الدقيقة 42 خلال الشطر الأول من اللقاء.

وتواصلت معاناة اتحاد طنجة في الجولة الثانية، بعدما تم طرد لاعبه يوسف شينا في الدقيقة 56، ليكمل بذلك فارس البوغاز اللقاء بتسعة لاعبين، ما جعله يركن للدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي له هدفا ضد مجريات اللعب، في الوقت الذي حاول الفتح الرياضي استغلال النقص العددي لخصمه، بغية افتتاح التهديف، وكسب النقاط الثلاث للالتحاق بفرق الصدارة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، اندفاع من قبل لاعبي الفتح الرياضي، مقابل دفاع طنجاوي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، بحثا عن الهدف الأول الذي سيضمن لمسجله كسب النقاط الثلاث، دون أن يتمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن تسرع اللاعبين في المحاولات التي أتيحت لهم من الطرفين، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع اتحاد طنجة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، بنفس عدد نقاط الوداد الرياضي الوصيف، ونهضة الزمامرة الثالث، والمغرب الفاسي الخامس، فيما وصل رصيد الفتح الرياضي إلى خمس نقاط في الرتبة الثامنة، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي التاسع.

وسيلعب اتحاد طنجة مباراته المؤجلة عن الجولة الثالثة أمام نهضة بركان، يوم الأربعاء الثاني من أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، فيما سيخوض الفتح الرياضي لقائه المؤجل عن الجولة ذاتها، أمام الرجاء الرياضي، في نفس اليوم، على الساعة السادسة مساء.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الفتح الرياضي

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. نهضة الزمامرة يفوز على ضيفه شباب المحمدية (3-0)
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • البطولة الاحترافية إنوي للقسم الثاني.. برنامج الدورة الأولى
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول إنوي.. برنامج الدورة الرابعة
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.. برنامج الدورة الرابعة