تعرض  3 شباب للإصابة  باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم مياه غازية “مشروب طاقة”، يشتبه في عدم صلاحيته بمدينة بني سويف.

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم  في بني سويف

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول «يوسف.ع.ح»، 21 عامًا، و«جاسر.م.س»، 20 عامًا، و«باسل.خ.ح»، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابين بمغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، إدعاء تناولهم مياه غازية فاسدة «مشروب طاقة».

وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم وسحب عينة قيء لبيان أسباب التسمم، وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

كما شهدت منطقة مسجد المنسوب بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية ،  وفاة طفل عقب  سقوطه من بلكونة الطابق الرابع بمنزله  أثناء اللهو ، ادي إلي اختلال  توازنه ،  وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود إخطارا من شرطة النجده حول وقوع طفل صغي يدعي "م.ن"6 سنوات ووفاته عقب سقوطه من أعلى أحد العمارات السكنية بمنطقة المنسوب بدائرة قسم ثان المحلة.

كما أفادت مصادر داخل القسم أن وفاة الطفل جاءت نتيجة  سقوط الطفل من الدور الرابع، وتوفي في الحال، وتم معاينة جثمان الطفل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة طفل  إلى ثلاجة المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة بني سويف مديرية أمن بنى سويف مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق فى محال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببنى سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف، مساء اليوم السبت، من السيطرة على حريق اندلع في 3 محال تجارية أعلى تغطية ترعة الإبراهيمية، بالقرب من معرض شباب مصر بمدينة بني سويف.

تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغًا يفيد بتصاعد ألسنة النيران فى  3 من  المحال التجارية بمنطقة أعلى تغطية ترعة الابرهيمية بمدينة بني سويف.

تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وقوات الإنقاذ إلى موقع الحادث، حيث بدأت فرق الإطفاء في التعامل مع الحريق للسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة، وتمكن رجال الاطفاء من أخماد الحريق والسيطرة على النيران قبل إمتدادها للمحال المتأخمة.







مقالات مشابهة

  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق فى محال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببنى سويف
  • مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه 
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف
  • «شباب بني سويف» تُقيم «مارثون رياضي» احتفالا باليوم العالمي للإعاقة السمعية
  • علقته في الباب وضربته بسلك كهربائي.. زوجة أب تتخلص من ابن زوجها ببني سويف