الثورة نت../

أدان مجلس الشورى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة واستهدافه للأعيان والمنشآت المدنية فيها، ما أدى إلى استشهاد أربعة مدنيين وإصابة 40 آخرين.

وأشار مجلس الشورى في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن هذا العدوان الإجرامي الذي استهدف خزانات النفط في مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كتنيب، يمثل انتهاكا سافرا للسيادة اليمنية وخرقا للقانون الدولي.

وأكد أن هذه الجرائم لن تثني الشعب اليمني أو توهن من عزيمته في مواصلة نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومواجهة الخطر الصهيوني الذي أصبح يهدد أمن واستقرار المنطقة بأكملها.

وجدد المجلس التأكيد على أن موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة فلسطين ولبنان يأتي من منطلق إيماني وأخلاقي ولن يتراجع عن ذلك مهما بلغ حجم الإجرام الإسرائيلي.

وأشار إلى أن إمعان العدو الصهيوني على استهداف مصالح الشعب اليمني ومقدراته سيرتد وبالا على العدو الإسرائيلي.. مؤكدا على حق اليمن في الرد المشروع على الكيان الغاصب الذي تجاوز كل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

ولفت إلى أن الأمة ليس لها خيار سوى المواجهة والتحرك بكل الوسائل من أجل التصدي للعربدة الإسرائيلية ومن ورائها أمريكا لكبح جرائمها وتصعيدها الخطير في اليمن وفلسطين ولبنان.

وطالب مجلس الشورى رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي إلى إدانة العدوان الصهيوني على المنشآت والأعيان المدنية واستهدافه المتكرر لمقدرات الشعب اليمني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الصهیونی على مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة

الثورة نت/..
أدان المكتب السياسي لأنصار الله العدوان الصهيوني الأمريكي على المنشآت المدينة والخدمية بمدينة الحديدة والذي يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني.
وأشار سياسي أنصار الله في بيان له ، إلى أن العدوان الإسرائيلي انتهاك سافر للسيادة اليمنية وخروج صارخ على القوانين والمواثيق الدولية.
مبيناً أن العدوان الإسرائيلي على بلدنا غير منفصل عن التصعيد الإسرائيلي الخطير على لبنان وفلسطين ومحور المقاومة، كما أن ضرب منشآت مدنية وخدمية بالحديدة دليل تخبط وضعف كيان العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه.
ونوه بأن الغارات على المنشآت المدنية في الحديدة تكشف مدى الجزع والوجع الذي أصاب المجرم نتنياهو وملايين المغتصبين الصهاينة.
مؤكداً الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • المشترك يدين العدوان الصهيوني على منشآت مدنية في الحديدة
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • رابطة علماء اليمن تدين استهداف العدوان الإسرائيلي الأعيان المدنية في الحديدة
  • شاهد // موقف الشارع اليمني بعد العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بالحديدة
  • البرلمان يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة
  • مجلس النواب: استهداف الأعيان المدنية في الحديدة يمثل انتهاكاً خطيراً للسيادة اليمنية
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • مجلس النواب يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة
  • مجلس الشورى يدين القصف الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان