الجديد برس:

أقرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن صاروخاً باليستياً أرض – أرضا أطلق من لبنان في اتجاه حيفا، شمالي فلسطين المحتلة، الأحد.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن صفارات الإنذار دوت في حيفا و”الكريوت”، مؤكدةً هروب أكثر من مليون مستوطن إلى الملاجئ.

وتعرضت، السبت، القدس المحتلة لقصف صاروخي من لبنان، إذ أكدت وسائل إعلام إسرائيلية سماع دوي انفجار كبير في القدس المحتلة، وسقوط صاروخ في بؤرة “معاليه أدوميم” الاستيطانية شرقيها.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي بوقوع أضرارٍ في أحد “المباني في ضواحي القدس”، وانقطاع التيار الكهربائي” عن جزء منها، واندلاع حريق.

وتحدثت بعض التقارير الإسرائيلية عن أن الصاروخ الذي أطلق من لبنان أصاب قاعدة لجيش الاحتلال في “معاليه أدوميم”، حيث نشبت حرائق.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/j8fANZePa8FqKiqT.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/21MJC8HG4h0O-kkJ.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/vWtQe9i8hnT1RMfn.mp4

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: من لبنان

إقرأ أيضاً:

تعرف على عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية في الحديدة وآثار القصف على محطتي الكهرباء (فيديو)

الجديد برس:

أعلنت وزارة الصحة التابعة لحكومة صنعاء عن مقتل وإصابة 44 مدنياً في حصيلة أولية جراء الغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على محافظة الحديدة يوم الأحد.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن القصف الإسرائيلي أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 40 آخرين، معظمهم في حالة حرجة.

وأدانت الوزارة بشدة العدوان الإسرائيلي واستهدافه الأعيان المدنية، معتبرةً أن استهداف المدنيين والأهداف المدنية للمرة الثانية يعد جريمة حرب مكتملة الأركان، تضاف إلى السجل الإجرامي الإسرائيلي المليء بالمجازر الوحشية التي يرتكبها في فلسطين المحتلة ولبنان.

من جهة أخرى، أكدت مصادر محلية أن فرق الدفاع المدني لا تزال تواصل جهودها لإخماد الحريق الناجم عن القصف على محطتي الكهرباء الحالي والكثيب، مشيرةً إلى أن أحد الشهداء هو عامل في الميناء، بينما الثلاثة الآخرين هم مهندسون من كهرباء الحالي.

كما بثت قناة “المسيرة” التابعة لحركة أنصار الله مشاهد لآثار القصف الإسرائيلي الذي استهدف محطتي كهرباء الحالي ورأس كثيب، مما أدى إلى تدميرهما وخروجهما عن الخدمة.

 

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/غارات-إسرائيلية-جديدة-على-الحديدة-تسفر-عن-ضحايا-بين-المدنيين-فيديو.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/غارات-إسرائيلية-جديدة-على-الحديدة-تسفر-عن-ضحايا-بين-المدنيين-فيديو2.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/غارات-إسرائيلية-جديدة-على-الحديدة-تسفر-عن-ضحايا-بين-المدنيين-فيديو3.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/غارات-إسرائيلية-جديدة-على-الحديدة-تسفر-عن-ضحايا-بين-المدنيين-فيديو4.mp4

مقالات مشابهة

  • تعرف على عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية في الحديدة وآثار القصف على محطتي الكهرباء (فيديو)
  • حزب الله يطلق صاروخا باليستيا نحو حيفا.. وأكثر من مليون صهيوني يهربون إلى الملاجئ
  • مليون إسرائيلي في الملاجئ بعد إطلاق صاروخ باليستي من لبنان
  • صاروخ من لبنان يدخل مليون مستوطن بالملاجئ
  • أكثر من مليون إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو
  • قصف صاروخي من لبنان يصل إلى القدس المحتلة.. وتوثيق إصابةٍ مباشرة (فيديو)
  • صاروخ من لبنان يسقط قرب “معاليه أدوميم” في القدس المحتلة
  • شاهد بالفيديو| لحظة وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين الصهاينة نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار