صحيفة اليوم:
2024-09-29@23:29:40 GMT

في مناطق مختلفة.. إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

في مناطق مختلفة.. إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات

ألقت دوريات الأفواج الأمنية في منطقة جازان القبض على مواطن لترويجه 143 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر بمحافظة فيفا.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.القبض على مخالف بجدةكما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في محافظة جدة القبض على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.


أخبار متعلقة حتى الجمعة.. أمطار متباينة الشدة على أجزاء من 5 مناطق"العالم الإسلامي": مبادرة المملكة تؤكد التضامن الراسخ مع الشعب الفلسطينيوجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/TlrFB0fa37— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 29, 2024القبض شخص في عسيروألقت دوريات الأفواج الأمنية في منطقة عسير القبض على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر في محافظة الفرشة.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس المناطق المملكة العربية السعودية أخبار السعودية دوريات الأفواج الأمنية دوريات الأفواج الأمنية بجازان القات المخدر إحباط تهريب نبات القات المخدر إحباط تهريب أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي إحباط تهريب الإمفيتامين القبض على

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 200كيلوجرام من القات المخدر بعسير

عسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب 200 كيلوجرام من نبات القات المخدر.

وعلي الفور تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية والتحقيق معهم وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995 وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص لترويجه القات المخدر بجازان
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين في عسير
  • الإطاحة بمواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 200كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • القبض علي مواطن لترويجه الحشيش بحائل
  • القبض علي مواطن لترويجه 90,322 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بطريف
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة لتبوك