تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقا نشب بحرم الطريق الدائري بنطاق قسم شرطة العمرانية دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق بحرم الطريق الدائري بنطاق قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحماية المدنية الإجراءات القانونية الأجهزة الأمنية أجهزة الأمن قوات الحماية المدنية بالجيزة قوات الحماية المدنية قسم شرطة العمرانية

إقرأ أيضاً:

عاجل: استشهاد جنديين خلال إخماد حريق بسوق جدة الدولي في حي الروضة

بعد أن رصدت "اليوم" الحريق الذي اندلع في سوق جدة الدولي واستمر لأكثر من 12 ساعة، نجحت فرق الدفاع المدني المكونة من 20 فرقة إطفاء في إخماده.
وكانت تصاعدت أدخنته في سماء جدة، صباح يوم الأحد، وأسفر عن استشهاد اثنين من أفراد المديرية العامة للدفاع المدني، وهما الجندي أول/ أكرم جمعة الجهني والجندي/ عبدالله مناحي السبيعي، - رحمهما الله.حريق سوق جدة الدوليويعد السوق واحدًا من أهم وأقدم المعالم التجارية في مدينة جدة إذ يجذب العديد من الزوار سواء من داخل المملكة أو من خارجها.
أخبار متعلقة فيديو| أمانة جدة لـ "اليوم": إطلاق مشروع  فرز النفايات من المصدر في 17 حي بجدة 5 شروط.. دعم مالي لذوي الإعاقة بما لا يتجاوز 20 ألف ريال سنويًاوتأسس السوق بهدف توفير تجربة تسوق شاملة ومتكاملة تجمع بين المنتجات المحلية والعالمية، ويتميز بتنوعه الكبير في المنتجات والبضائع، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء، حيث يقع سوق جدة الدولي في قلب مدينة جدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استشهاد جنديين خلال إخماد حريق بسوق جدة الدولي في حي الروضة - الدفاع المدنيموقع استراتيجيكما يعد الموقع الاستراتيجي للسوق ميزة إضافية، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من معظم مناطق المدينة، وهو ما يجعله وجهة رئيسية للمتسوقين.
ويتميز سوق جدة الدولي بتنوع الأنشطة التجارية، حيث يضم مجموعة واسعة من متاجر الأزياء ومحلات الذهب والمجوهرات ومجموعة من محال الأدوات المنزلية والكهربائية ومتاجر الإلكترونيات بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي.

مقالات مشابهة

  • استشهاد جنديين من الدفاع المدني خلال محاولتهما إخماد حريق
  • عاجل: استشهاد جنديين خلال إخماد حريق بسوق جدة الدولي في حي الروضة
  • إندلاع حريق في شقة بعنابة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • مسؤول: قصف الحدود استهدف فصيلاً عراقياً وأنباء عن وقوع إصابات
  • التحويلات المرورية.. بيان مهم من الجيزة بشأن غلق الطريق الدائري
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • 3 نعوش من قرية واحدة.. «سنتريس» تودع ضحايا الإقليمي بالدموع