الثورة نت/..
بعث رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة محمد حسن أحمد الأهدل، بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بدور وإسهامات العلامة الأهدل المشهودة في خدمة المجتمع في المراوعة بمحافظة الحديدة.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأبناء المراوعة والحديدة بشكل عام بهذا المصاب الأليم.

. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم

ترأس الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اجتماع مجلس الجامعة، بحضور اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، والدكتور أيمن حسنين، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة، والمدير التنفيذي للمعلومات، والدكتور طه السعيد، المستشار القانوني للجامعة، وأمين عام الجامعة، أعضاء المجلس.

جامعة المنيا تتولى تنفيذ الأعمال الفنية بالمحافظة

قدم رئيس الجامعة، التهنئة لأعضاء المجلس؛ بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مُعرباً عن سعادته لتشريف اللواء محافظ المنيا، اجتماع مجلس الجامعة، في أجواء تسودها التفاؤل والأمل مع بدء العام الدراسي الجديد والذي انطلق بجامعة المنيا تحت شعار «بداية جديدة لبناء إنسان جديد» لتحقيق رؤية قيادة الدولة المصرية في البناء والتطوير، وبناء إنسان قادر على تحقيق النهضة لوطننا.

قال الدكتور عصام فرحات إن الجامعة تحتفل في جلستها التاريخية التي تنعقد تزامناً مع بدء العام الدراسي، باحتفالات تدعو للفخر، منها اعتماد عدد من كلياتها وبرامجها، وكذا وصول 18 عالما من علماء الجامعة ضمن أفضل 2% من علماء العالم، فضلاً عن تعيين الدكتور أيمن حسنين نائباً لقطاع شؤون خدمة المجتمع، والذي يُعد من أهم قطاعات الجامعة، وحضوره أول مجلس جامعة.

أكد رئيس الجامعة، أن دور جامعة المنيا في التعليم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، هو دور يتكامل مع أدوار محافظة المنيا، لتحقيق هدف أسمى وهو خدمة المجتمع، ولتقوم الجامعة بأداء دورها تجاه وطننا مصر، مثمناً دور محافظة المنيا بقيادتها الرشيدة.

ووافق محافظ المنيا، على أن تتولى الجامعة تنفيذ الأعمال الفنية بميادين المحافظة الرئيسية، والاستفادة من اساتذتها وطلابها المتخصصين؛ لإبراز هوية المحافظة، مُشيداً بما رأه داخل الجامعة من اعمال فنية تعكس ما يتمتع بها ابنائها من فنهم الراقي.

عَبَّرَ رئيس الجامعة عن سعادته؛ لاعتماد ثلاث كليات، وبرنامجين بالجامعة، قائلاً إن اعتماد الكليات والبرامج من المرة الأولى، دون إرجاء لملفاتها هو أمر يُعبر عن التزام الجامعة بمعايير الجودة العالمية، مؤكداً ان شهادة الاعتماد ليست غاية، بل هي وسيلة تضمن استمرار عمل الكليات بمعايير عالمية، وأكثر وضوحاً، لافتاً إلى أهمية الاعتماد وتأثيره لخدمة الطلاب، والمجتمع، مضيفاً بأن هدفنا هو الوصول للاعتماد المؤسسي، والجامعة ستقدم كافة الامكانيات لاستعداد باقي كلياتها للتقدم للاعتماد، من خلال خُطة عمل واضحة وطموحة مبنية على أساس قويم.

مكافأة للعاملين في جامعة المنيا

ووافق مجلس الجامعة على صرف مكافأة قدرها 2000 جنيه لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والعاملين بالجامعة، بقطاعي التعليم والمستشفيات الجامعية ؛ تقديراً لجهودهم، وتحفيزاً لهم على استمرار ومواصلة أداء عملهم بكفاءة عالية لخدمة جامعتهم.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة محمد بن حسن الأهدل
  • السوداني”حزين” على مقتل سيده نصرالله ويؤكد على دعم حزبه خدمة للمشروع الإيراني
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • حمدان بن محمد يستعرض مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان تطور العلاقات وسبل تعزيزها
  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي