يمانيون:
2024-09-29@22:24:32 GMT

كيف تصدت تعز لتهريب الأدوية والمخدرات: إحصائيات ؟؟

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

كيف تصدت تعز لتهريب الأدوية والمخدرات: إحصائيات ؟؟

يمانيون../
نجحت وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز خلال شهر صفر من العام الهجري 1445 في إحباط العديد من عمليات التهريب، مما يعكس جهودها المستمرة في تعزيز الأمن الاقتصادي.

كشفت إحصائية صادرة عن الوحدة، أنها قامت بتنفيذ 1124 دورية ومهمة مختلفة على مدار الشهر، مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من البضائع الممنوعة والمهربة، بما في ذلك الأدوية والمبيدات الزراعية التي انتهت صلاحيتها.

أظهرت الإحصائية أنه تم ضبط نحو 1287 باكت و45376 شريطاً و4 شدات، بالإضافة إلى 1029 علبة و1894 فيالة و24879 أمبولة و3315 حقنة من الأدوية المهربة والمنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى 164 مغلفاً و146 علبة تحتوي على مستلزمات طبية غير مصرح بها.

وفيما يتعلق بالمبيدات الزراعية، تم ضبط 1134 علبة و3 كراتين و110 مغلف و125 حقنة، بالإضافة إلى 3 أكياس سماد و92 كيس بذور. كما قامت الوحدة بضبط 20360 كيساً من التبغ المحظور.

وبالإضافة إلى ذلك، تمكنت الوحدة من ضبط 121 وسيلة نقل تحمل مواد غذائية مهربة، و10 وسائل نقل تحمل بضائع مقاطعة، و27 وسيلة نقل تنقل أجهزة الكترونية مختلفة، و35 وسيلة تحمل سجائر مهربة. كما شملت العمليات ضبط 260 وسيلة نقل غير مرسمة.

وفي جانب مكافحة العملة المزيفة، تم ضبط مليون وثلاثمائة وستة عشر ألف ريال من العملة المزيفة فئة الألف ريال بترميز “د”، وثلاثة عشر مليوناً وسبعة وسبعين ألفاً ومائتين ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان للإضرار بالاقتصاد الوطني.

تستمر وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز في جهودها الحثيثة لحماية الاقتصاد المحلي وتعزيز السلامة العامة من خلال إحباط عمليات التهريب المختلفة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

في مناطق مختلفة.. إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات

ألقت دوريات الأفواج الأمنية في منطقة جازان القبض على مواطن لترويجه 143 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر بمحافظة فيفا.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.القبض على مخالف بجدةكما ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في محافظة جدة القبض على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
أخبار متعلقة حتى الجمعة.. أمطار متباينة الشدة على أجزاء من 5 مناطق"العالم الإسلامي": مبادرة المملكة تؤكد التضامن الراسخ مع الشعب الفلسطينيوجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/TlrFB0fa37— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 29, 2024القبض شخص في عسيروألقت دوريات الأفواج الأمنية في منطقة عسير القبض على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر في محافظة الفرشة.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.
ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • في مناطق مختلفة.. إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات
  • بالأرقام.. النقل تكشف إحصائيات حركة الطيران في المطارات خلال ثمانية أشهر
  • علماء روس يطورون وسيلة فعالة لإيقاف الهجرة من الريف إلى المدن
  • جمارك.. تسجيل 73 قضية في إطار مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية
  • الحكم بـ31 سنة سجنا نافذا في حق دركيين متهمين بتهم خطيرة كالرشوة والمخدرات
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • الداخلية تُشدد قبضتها لضبط جرائم التهريب
  • القبض على متهمين اثنين بعجلتيهما لتهريب النفط في كركوك
  • القبض على متهمين اثنين بعجلتيهما لتهريب النفط في كركروك