البوابة نيوز:
2024-09-29@22:36:11 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص بأصابات متوسطة نتيجة وقوع حادث دراجة نارية أصطدم بشخص أثناء سيره أمام قرية أبو سكين مركز الحامول محافظة كفر الشيخ.

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطار من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، يفيد بوجود بلاغ من مركز شرطة الحامول ، بوقوع حادث اصطدام دراجة نارية ، بطريق الحامول أمام قرية أبو سكين ، نتج عنه أصابة 3 أشخاص ، تم نقلهم إلى مستشفى الحامول المركزي بكفرالشيخ، لتلقي العلاج اللازم .

وتبين من التحريات الأمنية ، وبيانات مستشفى الحامول المركزي ، ومديرية الصحة بكفر الشيخ ، أصابة كل من : محمد م ع - 15 سنة ، مصاب بجرح قطعي باليد اليمني ، فايز ح ط - 65 سنة ، مصاب بكسر بالساق اليمني وكدمات متفرقة بالجسم ، عاصم ي ج - 15 سنة ، مصاب بسجحات وكدمات متفرقة بالجسم ، وجميعهم يتلقون العلاج بمستشفى الحامول المركزي ، وتم أخطار جهات التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة نارية مديرية الصحة بكفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور

تنشر الفجر أسماء المصابين فى حادث أصطدام سيارة ملاكي بأخرى أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة، حيث أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر أصطدام سيارة ملاكي بأخرى أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 3 مصابين، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص وهم م. محمود تبلغ من العمر 32 سنة من الجيزة، م. جمال يبلغ من العمر 37 سنة من الجيزة، ع. عبدالوكيل يبلغ من العمر 66 سنة من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص في حادث إنحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • غليزان: إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببلدية المطمر 
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • بينهم طفلة رضيعة.. ننشر أسماء 8 أشخاص أصيبوا في حادث انقلاب بمنشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنهيار تربة بالأغواط
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور