تداول رواد  مواقع التواصل الاجتماع، فيديو يتضمن  عثور تربي  على أعمال سحر  للاعب مؤمن زكريا، أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى بالخليفة ، وهي عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا ، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

 

سحر اللاعب مؤمن زكريا
 

ونجحت  الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته إعترف بإختلاقه الواقعة بالإشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس

سحر مؤمن زكريا

 

وأشار المتهمين أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم الخاص باللاعب مؤمن زكريا أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة ، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها ، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.

 
 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤمن زكريا مجدي عبدالغني أعمال سحر مؤمن زكريا مرض مؤمن زكريا اللاعب مؤمن زكريا مؤمن زكريا وزوجته

إقرأ أيضاً:

العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا

ماجد محمد

تصدر اسم نجم الأهلي والزمالك الأسبق، مؤمن زكريا، المشهد في الساعات القليلة الماضية بعد الكشف عن واقعة غريبة انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صورة ظهر فيها اللععب مع بعض أفراد أسرته في أحد المقابر، قبل أن يُكشَف النقاب عن عثوره على أعمال سحر ضده بأوراق مكتوب عليها طلاسم وبها اسمه.

ولم يعلق مؤمن زكريا على الأمر كما رفضت مصادر مقربة من اللاعب التعليق على هذه الواقعة.

وتوقفت مسيرة زكريا كلاعب كرة قدم في شهر فبراير 2019 بعد أيام من إتمام انتقاله إلى فريق احد، بعد ان اكتشف مسؤولو النادي عن معاناته من مشاكل صحية، بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية.

وتم تشخيص حالة زكريا بأنها مرض “التصلب الجانبي الضموري في العضلات” وهو ما تسبب في إنهاء مشواره كلاعب بعدما دافع عن ألوان العديد من الأندية على رأسها الأهلي والزمالك بجانب المصري البورسعيدي وإنبي والإنتاج الحربي كما لعب للأهلي السعودي.

ويعمل مؤمن زكريا حالياً في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"
  • صباح الكورة.. حقيقة انتقال احمد رمضان بيكهام للزمالك وقرار عاجل من مجدي عبد الغني بعد أزمة مؤمن زكريا
  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا
  • مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد
  • عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته
  • خاص| طلاسم مؤمن زكريا.. وعلاقة مجدي عبد الغني