يمانيون../
شهدت مديريتا الضحي والحجيلة بمحافظة الحديدة اليوم الأحد، عروض شعبية لقوات التعبئة العامة من خريجي دورات ” طوفان الأقصى” المفتوحة.

وعبر المشاركون عن الاعتزاز والتمسك بالثورة وجاهزية وحدات التعبئة الشعبية للمشاركة في الجهاد والتصدي لجرائم ومخططات العدو التاريخي للأمة.

وهتف المشاركون خلال العروض، بشعارات الحرية والاستقلال والثورة في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني والتأكيد على تعزيز الالتفاف والنفير لمواجهته.

وأكدوا أن الجميع في حالة جاهزية لتنفيذ كل الخيارات والقرارات لردع أعداء اليمن والأمة.

وعبروا عن الاستنكار الشديد لتخاذل الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي مواقف تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الإسرائيلي بشراكة أمريكية في قطاع غزة والضاحية الجنوبية في لبنان.

واعتبر المشاركون، التخاذل وصمة عار على كل دول الإسلام وخطراً على الأمة بأكملها.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية الحشاء بالضالع احتفاءً بالعيد الـ 21 من سبتمبر

الثورة نت|

شهدت مديرية الحشاء في محافظة الضالع اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع الخريجون راية الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات الحرية وعبارات النصر للأقصى وفلسطين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادهم الدفاع عن المقدسات بأرواحهم وكل ما يملكون.

وخلال العرض أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد المراني، إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جسدّت معاني الحرية والاستقلال وأخرجت الوطن من بوتقة الوصاية والارتهان إلى شاطئ الحرية ومصدر القرار.

ولفت إلى أن الثورة أفشلت مخططات ورهانات الخارج ومرتزقة الداخل وسعيهم لتمزيق البلاد خدمة للعدوان .. معبراً عن الفخر والاعتزاز بوقوف اليمن إلى جانب الاقصى وفلسطين الذي كان ثمرة هذه الثورة وحنكة قائدها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.

وأكد المراني أن ثورة ٢١ سبتمبر مكملة لثورة الـ 26 من سبتمبر الذي يتغنى بها من جعلوا الوطن تحت الوصاية الدولية مسلوبة القرار، وأضعفوا الجيش ودمروا استراتيجيته ودفاعاته ليصبح جيشاً لا يستطيع الدفاع عن أرضه ووطنه، بعيداً عن كل أهداف الثورة والغاية منها.

وأشار إلى جهوزية قوات التعبئة العامة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بقيادة قائد الثورة .. مجدداً تفويض القيادة في اتخاذ ما تراه مناسبا لنصرة غزة والقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لخريجي دورات التعبئة في مديريتي الضحي والحجيلة بالحديدة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة
  • مديريتي صبر الموادم والمسراخ بتعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي ومسير لقوات التعبئة العامة في مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية الحشاء بالضالع احتفاءً بالعيد الـ 21 من سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية الحشاء في الضالع بمناسبة الـ21 من سبتمبر