دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن جوزيه مورينيو راضيًا قرار لحكم مباراة فريقه فنربخشة مع أنطاليا سبور، على أرض ملعب الأخير، الأحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري التركي.

في الدقيقة 77 من زمن المباراة، ألغى الحكم هدف لفنربخشة أحرزه المهاجم إدين دجيكو بداعي التسلل، قبل أن يبدي مورينيو اعتراضه على ذلك.

وحينها قام جوزيه مورينيو بوضع جهاز " اللابتوب" الخاص به أمام إحدى كاميرات البث التلفزيوني الناقلة للمباراة، إذ أراد إظهار الحالة التحكيمية للمشاهدين للإشارة إلى خطأ الحكم حسب اعتباره.

على أثر ذلك، تلقى المدرب البرتغالي البالغ من العمر 61 عامًا بطاقة صفراء.



وقاد مورينيو فنربخشة لتحقيق الفوز على مضيفه أنطاليا سبور بهدفين دون رد، ليصل الفريق إلى النقطة الـ 16 في المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة هذا الموسم 2025/2024.

تركياجوزيه مورينيونشر الأحد، 29 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جوزيه مورينيو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الأحد الموافق 29 من سبتمبر 2024، في قمة مباريات المرحلة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني، والمقرر إقامته على ملعب ميتروبوليتانو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بث مباشر

مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو تأتي بين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني النادي الملكي، وبين صاحب المركز الثالث وهو صاحب الأرض والضيافة.

ولعب ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، فاز في 5 منها وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباطه 5 أهداف.

في المقابل، فإن نادي أتلتيكو مدريد يخوض المباراة الثامنة له هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3.

ويشهد ديربي مدريد، غياب واحد من النجوم المميزين في الفريق الملكي، والقادم من باريس سان جيرمان في صيف 2024، وهو كيليان مبابي، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الأخيرة، وتأكد غيابه عن موقعة الأحد.

يسعى نادي ريال مدريد لتأكيد تفوقه في الديربي، حيث سيحل ضيفا على نظيره أتلتيكو في المباراة رقم 150 في جميع المسابقات، حيث سبق وأن التقيا في 149 مواجهة سابقة.

فاز نادي ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في 78 مباراة سابقة، وتمكن الأتلتيكو من تحقيق 34 انتصارا، في حين انتهت 37 مواجهة بالتعادل، فمن يحسم الديربي مساء الأحد في الميتروبوليتانو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى نفس توقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تفاعل مع لحظة ظهور العراقي علي جاسم للمرة الأولى في الدوري الإيطالي
  • جوزيه ومعاونيه يغادرون القاهرة لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج بالسوبر
  • سبب نوم مورينيو في ملعب تدريبات فنربخشة
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت
  • جماهير الزمالك تهتف للبرتغالى جوزيه جوميز
  • مواعيد الجولة 28 من الدوري البرازيلي.. قمة تجمع بين بالميراس ومينيرو
  • إصابة التركي أكين لاعب فنربخشة السابق بهجوم مسلح