صحيفة الخليج:
2024-09-29@22:34:10 GMT

شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»

دبي: «الخليج»
وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي، و«ديار للتطوير»، مذكرة تعاون، يحصل بموجبها حاملو بطاقة إسعاد على خصم 20% على أسعار الغرف والمأكولات والمشروبات في جميع الفنادق التابعة للشركة، وخصم 10% على الإيجارات الخاصة بالعقارات، و10% على رسوم الصيانة.
وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، منى العامري، رئيس مركز بطاقة إسعاد، ومن جانب «ديار للتطوير» سعيد محمد القطامي الرئيس التنفيذي، بحضور العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز بطاقة إسعاد، وعدد من الأفراد والضباط من الجانبين.


وأكدت منى العامري أن هذا التعاون، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز شراكاتها مع القطاعين الحكومي والخاص، بما يعزز استدامة السعادة وجودة الحياة لكافة حاملي بطاقة إسعاد.
وأضافت: «نلتزم وبتوجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتقديم مبادرات وخدمات مميزة ونوعية للوصول ببطاقة إسعاد إلى مستويات رائدة مقارنة بمثيلاتها، وترسيخ مقومات وأسباب السعادة، مواكبة لتوجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع».
من جانبه، قال سعيد محمد القطامي: «تُترجم مبادرة إسعاد حرص شركة ديار على ترسيخ بيئة عمل محفّزة من خلال بناء شراكات مثمرة مع الجهات المحلية، ونأمل بأن يترك هذا التعاون أثراً إيجابياً في الموظفين، ويعمل على تحفيز الإنتاج المؤسسي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي بطاقة إسعاد

إقرأ أيضاً:

فيديو.. تعليق صورة حسن نصر الله على أسوار مدينة ديار بكر

أنقرة (زمان التركية) – قام عدد من الأشخاص في ديار بكر شرق تركيا، بتعليق صورة عملاقة على أسوار المدينة التاريخية، لزعيم حزب الله حسن نصر الله، الذي فقد حياته في غارة جوية إسرائيلية على العاصمة اللبنانية بيروت قبل يومين.

وكُتب على الصورة الكبيرة المعلقة على أسوار المدينة عبارة ”دربك دربنا يا شهيد“، كما رفع هؤلاء الأشخاص أعلام حزب الله والأعلام الفلسطينية.

Tags: أنقرةإسرائيلإيراناسطنبولتركياحسن نصر اللهدياربكرلبنان

مقالات مشابهة

  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • فيديو.. تعليق صورة حسن نصر الله على أسوار مدينة ديار بكر
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • مصروفات تربية نوعية في جامعة مطروح.. اعرف الأوراق والشروط المطلوبة
  • الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة تضبط 116 قضية
  • مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية
  • مركز شرطة العروبة تضبط عاملة نيجيرية بتهمة السرقة