وأوضحت الرابطة أن العدو بهذه الاعتداءات ضاعف من واجب القيادة والشعب والجيش اليمني مساندة غزة ولبنان ومسؤولية ردع الكيان الصهيوني، واستهدافه في العمق.

وأشار البيان إلى أن هذه الاعتداءات تؤكد على صوابية مواجهة العدو الصهيوني..

لافتا إلى أن ما يقوم به هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة "طوفان الأقصى"، وبعد زلزال 7 أكتوبر الذي هز وجوده، وبعد أن أصبح غير آمن حتى في يافا، التي يسميها تل أبيب، وأصبحت وحدة الساحات فاعلة من لبنان والعراق واليمن.

وأكدت الرابطة "أن شعبنا بنص رسول -صلى الله عليه وآله وسلم منصور- بالجهاد في سبيل الله، وسينصر الله به المظلومين في غزة ولبنان، وكل مستضعفي الأمة، وهذه مسؤولية لا بُد من تحملها والقيام بها، وتستلزم الالتفاف حول القيادة المباركة، والتمسك بها ممثلة بالسيّد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي قائد المؤمنين المجاهدين".

واضافت: "إن المسؤولية الدينية والايمانية توجب على الجميع التفاعل مع كل النشاطات الجهادية التي تدعو وتوجه إليها القيادة في كل الميادين والمجالات فنحن في مرحلة استثنائية وحساسة من عمر الصراع والمواجهة مع الصهيونية العالمية فالكيان الصهيوني هو وكيل العالم الاستعماري والإمبريالي الرأسمالي، وهو ما يفسر دعم الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الغربي والأوربي للكيان بكل ما أوتوا به من قوة، وكلما ضعف نفخوا فيه روح الإجرام والعدوان".

واختتم البيان: "إن النتيجة الحتمية هي زوال الكيان الصهيوني، وما يجري في المنطقة من مواجهة معه ومع داعميه إلا إرهاصات لزواله -بإذن الله- وما التضحيات والشهداء التي يقدمها محور الجهاد والمقاومة إلا ضريبة وفاتورة النصر إن شاء الله".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن

صفا

أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العدوان الإسرائيلي الهمجي الذي استهدف مدينة الحديدة اليمنية وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، مؤكدًا أن هذا العدوان سيزيد من بأس الشعب اليمني وجيشه المقدام.

وأضاف المكتب الإعلامي للجان المقاومة، في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن العدوان الإسرائيلي الفاشي على اليمن لن يوهن من عزيمة وارادة الشعب اليمني وقيادته الشجاعة، بل سيكون صداه ضربات وصواريخ ومسيرات جديدة تدك أوكار العدو الإسرائيلي في عمق الكيان.

ووجه التحية إلى الشعب اليمني وجيشه الذين ينصرون الشعبين الفلسطيني واللبناني بأفعالهم وتضحياتهم، التي تثبت صدق إيمانهم وإخلاصهم لدينهم ولأمتهم ووطنهم.

مقالات مشابهة

  • فتح تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • رابطة علماء اليمن تدين استهداف العدوان الإسرائيلي الأعيان المدنية في الحديدة
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • لجان المقاومة تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • طهران تدين العدوان الصهيوني على خزانات الوقود ومحطة توليد الكهرباء بميناء الحديدة
  • رابطة علماء اليمن: السيد حسن نصر الله توج حياته الجهادية بالشهادة في سبيل الله
  • رابطة علماء اليمن: السيد حسن نصر الله توج حياته وختم جهاده بالشهادة
  • رابطة علماء اليمن: السيد حسن نصر الله توج حياته وختم جهاده بالشهادة في سبيل الله