أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو يوسف عبدالله البطران، أن الإقبال على المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي استضافتها إمارة الشارقة في صالة البيت متوحد، فاقت التوقعات، الأمر الذي دفع اللجنة المنظمة إلى تمديد المنافسات ليوم ثالث بدلاً من يومين.

اختتمت اليوم الجولة الثالثة من البطولة التي تم تخصيصها لمنافسات فئة "بدون البدلة"، بمشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة في فئتي تحت 16 و18 عاماً، خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وقال البطران إن هذه البطولة بجولاتها الثلاث التي أقيمت حتى الآن، تجسد استراتيجية اتحاد الجوجيتسو في الكشف عن المواهب على مستوى الدولة ككل.

وأضاف أن الجولة اتسمت بمجموعة من السمات، أبرزها الإقبال الكبير من اللاعبين المواطنين والمقيمين، والدعم العائلي للاعبين وحضورهم المنافسات، وهو ما يعكس الاهتمام الأسري بهذه الرياضة وحرصهم على الزج بأبنائهم ضمن أسرة الجوجيتسو.

وأكد أن النجاح الفني على صعيد المنافسات في الجولة الثالثة كان مميزاً، خصوصاً في مجال الكشف عن المواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل كبير.

وقال إن مدربي المنتخبات الوطنية يحرصون على متابعة منافسات هذه البطولة في كل جولاتها لمراقبة المواهب التي تفرض وجودها خلال المنافسات.

وأوضح أن الاتحاد سيبدأ على الفور في التحضير للجولة الرابعة من البطولة والتي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وستليها الجولة الخامسة والأخيرة التي ستقام في العاصمة أبوظبي خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الجوجيتسو الجوجيتسو

إقرأ أيضاً:

يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة

ماجد محمد

اعترف الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، بصعوبة مواجهة الوصل الإماراتي، غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الأحد :” نواجه فريقًا قويًا مثل الوصل لكننا نعرفه بشكل جيد ونحن في أتم الاستعداد وسنلعب كمجموعة واحدة ونحن متفائلون”.

وأضاف المدرب الألماني:”المباراة ستكون مهمة وندرك أهمية هذه البطولة لجماهيرنا والدافع لتحقيق الفوز لدينا مرتفع”.

ومن جانبه ؛ أكد زياد الجهني نجم خط الوسط الراقي، أنه فريقه جاهز لمواجهة الوصل غدًا، لتحقيق انتصاره الثاني بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني في البطولة القارية ،مشددًا على رغبتهم في سعادة الجماهير.

يتصدر الاستقلال ترتيب دوري الغرب برصيد 3 نقاط بعد الجولة الأولى، بفارق الأهداف أمام الهلال والأهلي والوصل، مقابل نقطة لكل من العين والسد والشرطة والنصر، في حين لا زال رصيد بيرسيبوليس وباختاكور والريان والغرافة خالياً من النقاط.

مقالات مشابهة

  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • 3000 مشارك بالنمسا تنافسوا في 37 جولة تأهيلية
  • خليفة بن طحنون بن محمد يشهد جانباً من منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تحلق في أجواء «البيت متوحد»
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • جولة جديدة من بطولة أبو ظبي غراند سلام للجوجيتسو في دالاس