بوابة الفجر:
2024-09-29@21:40:11 GMT

عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب / مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب/ مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب/ مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

IMG-20240929-WA0026 IMG-20240929-WA0027

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أحد الأشخاص بمديرية أمن القاهرة سحر مؤمن زكريا مؤمن زكريا مديرية أمن القاهرة مواقع التواصل الاجتماعي مؤمن زکریا

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر

بين عشية وضحاها شغلت قصة الكابتن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق قلوب الملايين، بعد انتشار صورا لأعمال سحرية له في إحدى المقابر، حيث تم  استخراجها على يد تربي كان يرغب في زراعة شجر الصبار، ليربط الآلاف بين هذه الأعمال ورحلة عذابه مع مرض التصلب الجانبي الضموري منذ 3 سنوات.

«مؤمن زكريا الحمد لله وسهمك رادد مردود بإذن الله».. بهذه الكلمات وجهت خبيرة التارو والأبراج رسالتها إلى الكابتن مؤمن زكريا، عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»، بعد اكتشاف أعمال سحر وطلاسم غريبة له في إحدى المقابر.

العثور على أعمال سحرية للكابتن مؤمن زكريا

عثر تربي على أكياس سوداء مدفونة تحت التراب، في أثناء حفره بإحدى المقابر لزراعة شجر الصبار، ومن بينها كيس أسود يحتوي على عروسة مصممة بشكل يدوي، وورقة مكتوب عليها اسم اللاعب مؤمن زكريا، مع مجموعة من الأسهم والطلاسم غير المفهومة بجانب كلمة مرض، في إشارة إلى إجراء عمل للاعب بالتعب الشديد، حتى لا يستطع ممارسة حياته بشكل طبيعي، وهو ما حدث بالفعل، باعتزاله اللعب في النادي الأهلي، والتزامه الكرسي المتحرك، لتصبح الواقعة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجد التربي أعمال السحر الخاصة بمؤمن زكريا، في مقابر الكابتن مجدي عبد الغني، الذي صرح بشأن هذا الأمر، عبر حديثه في مداخلة هاتفية، بأنه لا يمتلك أية مدفن في البساتين، وأن ما يحدث الهدف منه إثارة البلبلة ودجل وشعوذة، قائلا: «معنديش مدافن في المنطقة ديه أصلا، ومعرفش مكانها فين، هما شايفين إننا بفضل الله بنعلى، مين مقتنع بالكلام دا».

تحولت قصة مؤمن زكريا مع أعمال السحر إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورا تفيد صحة ما قاله التربي، خاصة وأن لاعب الأهلي يعاني منذ سنوات طويلة من مرض نادر جدا، وهو التصلب الضموري، الذي قضى على مسيرته المهنية تماما، وجعله حبيسا لكرسي متحرك يلازمه ليلا ونهارا، ما آثار تعاطفا كبيرا معه.

ردود أفعال الجمهور على قصة مؤمن زكريا

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مرض مؤمن زكريا، وأعمال السحر التي عثر عليها، بأن الثانية هي سبب وجود الأولى، وجاءت بعض تعليقات الجماهير كالتالي: «متخيلين إن مؤمن زكريا بيعاني بقاله سنين ومستقبله الكروي اتدمر وحياته اتشقلبت بسبب شخص حاقد ومؤذي عمله سحر!!!»، «للأسف الخبر اتأكد من كذا جهة موثوق منها واللاعب راح المقابر بنفسه عشان يتأكد»، «حسبي الله ونعم الوكيل في كل ساحر خبـيث مؤذي».

وتداول الجمهور قصة قديمة للاعب مؤمن زكريا، وهي خروج أحد الشيوخ منذ 3 سنوات للتأكيد على أن إصابة مؤمن زكريا بمرض نادر وجلوسه على كرسي متحرك، يرجع إلى إصابته بسحر لإيذائه بشكل كبير، وغير ذلك من الأقاويل.

مقالات مشابهة

  • ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • عاجل| القبض على تربي واقعة سحر مؤمن زكريا وزوجته و3 من أقاربه
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر