كشفت مشيرة نصر، شقيقة «سهيلا» طالبة طب الإسكندرية، التي لقت مصرعها بعد سقوطها من الطابق الثامن بإحدى الشقق السكنية في منطقة محرم بك بالإسكندرية، تفاصيل جديدة حول وفاة شقيقتها في ظروف غامضة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد بساعات.

وقالت مشيرة نصر، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: «أنا لقيت كارنيه واحدة اسمها أسماء في شنطة أختي، ده بيعمل أيه؟».

وتابعت مشيرة: «شقيقتي الدكتورة كانت تدرس في جامعة طب السويس، وفي العام الثاني حولت من الجامعة إلى جامعة طب الإسكندرية، وكانت شايلة مواد متضافة ليها من الجامعة وكانت بتتمتحنها ومنتظرة النتيجة بتاعتها».

وأشارت مشيرة، في تصريحاتها الخاصة لـ «الأسبوع»: «شقيقتي ذهبت يوم الخميس الماضي إلى الإسكندرية من أجل أن تنقل إلى سكن جديد مع صديقاتها.. مشيت من أبو المطامير الساعة 11 الصبح عشان تروح تنقل من الشقة اللي في محرم بك إلي سكن آخر مع 3 طالبات، راحت هي وصاحبتها (نيرة)، ولمت هدومها عشان يسلموا السكن للناس صحابه».

سهيلا

وأضافت: «بعدها بشوية أختى راحت تعمل إلتماس في مادة نزلت فيها 5 درجات، وهي لما امتحنت المادة دي كلمتني وقالت لي خدي بالك أنا ممكن اشيل المادة وقولت لها عادي يا ستي سيبيها على الله.. هي أختى هتنتحر عشان خمس درجات يعني؟».

وذكرت مشيرة، أن هاتف شقيقتها المحمول تم كسره بفعل فاعل، متسألة: «أي تليفون نازل من الدور الثامن زي ما بيقولوا يفضل زي ما هو مش متكسر حتت، هما مخرمين التليفون بمفتاح الشقة»، مؤكدة أن الملابس التي كانت ترتديها شقيقتها تم تقطيعها من الشق الأيمن لها «متقطعة وكأن حد شدها منه لدرجة إن النسيج اللي في فستانها متفلت من بعضه.. ملابسها مشدودة ومتقطعة.. أنا أختى اتغدر بيها».

ونعت كلية الطب بجامعة الإسكندرية، الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، والتى وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

سهيلا طالبة طب إسكندرية

وردًا على ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية، قالت الجامعة في بيان رسمي لها، إن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، مؤكده أن إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، حيث أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للطالبة سهيلا نصر حسن، بكلية طب الإسكندرية، والتي لقت مصرعها في حادث مأساوي سقوطًا من الطابق الثامن من إحدى العقارات السكنية في منطقة محرم بك وسط غموض كبير عن الحادث، قبل تخرجها من الجامعة.

اقرأ أيضاًبسبب أزمة نفسية.. سقوط «طالبة الطب» من علو في أكتوبر

صدمتها سيارة فارهة.. وفاة طالبة كلية الطب ضحية حادث التجمع الخامس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة سهلا طب الإسکندریة محرم بک

إقرأ أيضاً:

النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، اجراء تحقيقاتها حول إصابة فتاة اثر سقوطها من علو بمنطقة الحوامدية، واستعلمت عن الحالة الصحية للفتاة لسؤالها عن سبب الحادث، كما استمعت إلى أهلية المجني عليها لمعرفة ملابسات سقوطها، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

سقوط فتاة من الطابق الثالث بالحوامدية

البدايه بإخطار تلقاه مأمور مركز شرطة الحوامدية، من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث سقوط من علو بقرية منى الأمير، التابعة لمركز الحوامدية.

 

على الفور انتقلت قوة من المباحث إلى محل البلاغ وتبين بالفحص إصابة فتاة نتيجة سقوطها من الطابق الثالث لعقار مجاور للمزلقان، وتم نقلها إلى مستشفى الحوامدية للعلاج.

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سقطت من "الثامن".. لغز مصرع سهيلة نصر طالبة طب الإسكندرية| شاهد التفاصيل
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية