الضالع(عدن الغد)خاص:

تفقد رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، بمعية مدير عام مديرية الازارق، اليوم الخميس، على سير العمل بمشروع شق وسفلتة طريق الازارق بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS )

واستمع العميد مهدي خلال الزيارة من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس فريد السنمي، والقائمين على المشروع، إلى شرح مفصل عن سير العمل في المشروع وحجم العمل المنفذ وأبرز التحديات التي تواجههم للعمل على إصلاحها بما يضمن نجاح المشروع وفق المعايير والدراسات المطلوبة

وأشاد العميد مهدي في مستهل الزيارة بجهود قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية بالمديرية، في متابعة سير عمل المشروع وتذليل الصعوبات أمام فريق العمل، مؤكدا في السياق ذاته دعمه ومساندته لتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تواجههم أثناء عملهم.


*من مهيب الجحافي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، الدكتورة لمياء زيادة، مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة، الشركات للشركة المصرية للاتصالات، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، في إطار تنفيذ استراتيجية محافظة البحيرة للتحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وتأتى الزيارة لبحث سُبُل تعزيز التعاون بين المحافظة والشركة لتحقيق تحسينات جوهرية في بنية الاتصالات التحتية، كما تم استعراض الخطط الخاصة بتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتوسيع شبكة الألياف الضوئية، بما في ذلك إجراءات الحصول على التصاريح اللازمة وضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على الإلتزام الكامل بدعم مشروعات التحول الرقمي، مشيرة إلى أن هذه المبادرات تمثل أولوية استراتيجية للدولة. وأوضحت أن استخدام التكنولوجيا الحديثة يعد عنصراً أساسياً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات مع الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لضمان الشفافية.

كما تم خلال اللقاء تبادل الخطط الاستثمارية بين المحافظة والشركة، بهدف تسريع وتيرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتم تحديد آليات العمل المتكاملة لضمان تقديم الخدمات بشكل سريع.

من جانبها، أعربت الدكتورة لمياء زيادة عن تقديرها لمحافظ البحيرة وكافة أعضاء الجهاز التنفيذي على تعاونهم الدائم وجهودهم في تذليل العقبات، وأكدت على أهمية التعاون المشترك لتحقيق أهداف الدولة في التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية والخدمية، بما يسهم في تحسين حياة المواطنين وتعزيز جودة الخدمات العامة.
 

مقالات مشابهة

  • مدير عام إدارة أسيوط التعليمية يتفقد سير العمل بالمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد   
  • رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا تحضيريا خاصا بمشروع قانون المالية 2025
  • إطلاق كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر بمشروع «صبا» في 6 أكتوبر: تفاصيل الأسعار والمساحات
  • تركيا تشكر السوداني على دعم بلادها اقتصاديا من خلال طريق التنمية مقابل استمرارها بتخفيض حصة العراق من المياه واحتلالها لشماله
  • 9 ملايين ريال لإنشاء طريق وجسر المغسيل في صلالة بطول 630 مترًا
  • على أبواب الضالع.. الحوثيون يتكبدون خسائر بعد تعزيزات عسكرية كبيرة!
  • النقل التركية تحدد موعدًا للبدء بتنفيذ طريق التنمية مع العراق
  • العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثره بأبين
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • «طاقة لحلول المياه» تستثمر 150 مليون درهم بمشروع للصرف الصحي