كشفت الفنانة سلوى عثمان عن استعدادها لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "حياة أو موت" مشيرة إلى أن صناع العمل قرروا زيادة عدد حلقات المسلسل وتقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 حلقات؛ لعرضه في رمضان 2025 بعد أن كان مقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

 

وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “حياة أو موت” في تصريح خاص لـ “الفجر"، قائلة: “ بجسد شخصية تدعى "زينب" عمة حنان مطاوع ورنا رئيس والأثنين أخوات، والمسؤولة عنهم، بعد غياب والديهم لأنهم متوفيين في حادثة، إلا أن أحداث المسلسل تشهد تغير كبير بعد حدث مفاجئ وفي أزمة ما يمرون بها وعمتهم ستقف بجانبهما، والعمل يدور في اطار تشويقى اجتماعى".

 

مسلسل "حياة أو موت"

 

وتشارك الفنانة سلوى عثمان بدور عمه حنان مطاوع في مسلسل "حياة أو موت" المكون من 15 حلقة، ويشارك فيه حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد الرافعي أحمد عبد الفتاح الفنانة سلوى عثمان تصريح خاص حنان مطاوع رمضان 2025 رنا رئيس حياة او موت سلوى عثمان مسلسل حياة أو موت حیاة أو موت حنان مطاوع سلوى عثمان فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة