موقع 24:
2024-09-29@21:36:43 GMT

قبل طرح "Galaxy S25".. معلومة مُثيرة تلفت الأنظار نحو خليفته

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

قبل طرح 'Galaxy S25'.. معلومة مُثيرة تلفت الأنظار نحو خليفته

قبل عدة أشهر من طرح أحدث نسخة من هاتف سامسونغ الذكي " Galaxy S25"، أثارت معلومة مُسربة حالة من الجدل بشأن خليفته "Galaxy S26".

ومن المُقرر أن تطرح شركة سامسونغ أحدث هواتفها "Galaxy S25"، خلال يناير (كانون الثاني) أو فبراير (شباط) 2025 على الأكثر.
وبحسب تسريب نشره موقع "Phone Arena" المُتخصص في الهواتف الذكية، فإن شركة سامسونغ تعمل على تجهيز المُعالج "Qualcomm Snapdragon 8 Gen 5"، الذي من المقرر تشغيله للهواتف الذكية الرائدة في عام 2026، وهو بمثابة ثورة في عالم الهواتف الذكية، مقارنة بما هو موجود الآن.


وبحسب ما جاء في التسريب، فإن نوى الكفاءة في معالج "Snapdragon 8 Gen 5" المصنوع بتقنية 3nm ستصل إلى تردد 4 غيغاهرتز، مع وصول نوى الأداء إلى تردد 5 غيغاهرتز من الجيل الخامس.
ويلفت الموقع إلى أنه لم يتم تجريب السرعات الجديدة الموجودة في الهاتف "غالاكسي إس 25"، والتي من المفترض أن تصل إلى حوالي 4 غيغاهرتز، لكن المعلوم حالياً أن شريحة المُعالج "Snapdragon 8 Gen 3"، التي يعمل بها جهاز "Galaxy S24" الموجود في الأسواق لديه سرعات أساسية تتراوح بين 2.2 غيغاهرتز و 3.39 غيغاهرتز، ما يعني أن المعلومات الموجودة في التسريب بشأن "غالاكسي 26"، بمثابة قفزة هائلة خلال عامين فقط.

ورغم ذلك، دعا الموقع إلى ضرورة التعامل مع هذه المعلومة بشيء من الحذر، لأنه عمليًا عند وضع الشريحة داخل الهواتف الذكية، سيكون من غير المعقول وصولها إلى هذه السرعة التي يتم الحديث عنها، خصوصا أنه يوجد مساحة محدودة للتبريد، حتى مع تحسينات الكفاءة التي من المفترض أن تجلبها عملية التصنيع بتقنية 3 نانومتر، وهو ما يجعل زيادة السرعة بنسبة 50% مبالغة شديدة.
لكن الموقع، عاد للحديث إلى أن وجود هذه السرعة مستقبلًا ستكون موضع ترحيب بالتأكيد لأولئك الذين يدفعون بميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي المتطورة في السنوات القليلة القادمة.
أما بخصوص هاتف "غالاكسي 25"، المُقرر طرحه في غضون 3 أو 4 أشهر، فإن المعلومات المُسربة حوله تشير إلى وجود تحسن بنسبة 25-30% من حيث السرعة، مع وجود إضافات بشأن ذاكرة الوصول العشوائي، وتحسينات كبيرة في الكاميرا، لاسيما في طراز S25 Ultra.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سامسونغ الهاتف المحمول

إقرأ أيضاً:

شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو

وكالات

انتشرت عدد من الصور ومقاطع الفيديو، لشرطية كولومبية، حيث خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمشجعين، لجمالها الأخاذ.

واشتهرت الشرطية أليكسا نارفايز، أثناء تواجدها قي مباريات الدوري الكولومبي، حيث نشر أحد المشجعين مقطع فيديو لها، ليحظى على إعجاب كبير، وانتشار واسع.

واستغلت نارفايز هذا الانتشار للمقطع، لتقوم بإنشاء صفحات على المنصات الاجتماعية، ويتابعها الآن الملايين، على حساباتها الشخصية، ليتم تعينها سفيرة رقمية للشرطة الكولومبية.

وتظهر في مقاطعها، قدرتها على تحقيق التوازن بين كونها شرطية مكلفة بحفظ الأمن في المباريات، وأناقتها، حيث باتت شهرتها أكبر من شهرة بعض اللاعبين.

وأصبح المشجعون يحضرون لتلك المباريات، فقط لرؤيتها، فيما يطلب منخا البعض أن تقوم باعتقالهم بطريقة طريفة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/CAMINA-Y-BRILLA-RECUERDA….Tu-mentalidad-lo-es-todopiensa-en-positivopiensa-en-felicidadpiensa-en-exito-Si-tanto-les-duele-mi-brillo-Porfavor-no-mirar-que-se-quedan-ciegos-amorproprio-felicidad-po.mp4

مقالات مشابهة

  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • لينوفو تطلق جهاز Legion Y700 (2024) اللوحي المخصص للألعاب بمعالج Snapdragon 8 Gen 3
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra
  • سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S25 Ultra بذاكرة رام 16 جيجابايت
  • «يمنع تسرب المواد المشعة».. 12 معلومة عن وعاء الاحتواء الداخلي بمحطة الضبعة
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail
  • سامسونج تطلق هاتفي Galaxy S24 FE وGalaxy Watch FE LTE
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها