الوطن|متابعات
شارك مدير أمن بنغازي، اللواء أحمد الشامخ، اليوم في الاجتماع الثالث للجنة العليا المكلفة بالتحضير للملتقى العلمي السنوي الثاني لمكونات وزارة الداخلية. خلال الاجتماع، تمت مناقشة مجموعة من النقاط الهامة المتعلقة بالتحضيرات النهائية لضمان نجاح الملتقى.

بدأ الاجتماع بمراجعة آخر الترتيبات المتعلقة بتنظيم الملتقى، من الجوانب اللوجستية والتجهيزات، إلى التأكيد على سير الفعاليات بشكل سلس ومنظم، كما تم التطرق إلى الاستراتيجية الإعلامية لضمان تغطية شاملة لهذا الحدث المهم، مع التركيز على إبراز أهدافه وأهميته.

كما تم خلال الاجتماع تقييم جاهزية المكان المخصص للملتقى، بما يشمل قاعات الاجتماعات والمواقع المخصصة لعرض الأوراق البحثية والنقاشات. وتم الاتفاق على خطة زمنية دقيقة لضمان توفير جميع المتطلبات اللازمة قبل انطلاق الملتقى، بما في ذلك التجهيزات التقنية وخدمات الضيافة.

في ختام الاجتماع، شددت اللجنة على أهمية الملتقى كمنصة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين مختلف المكونات. وأكدت على ضرورة تحقيق أهدافه بما يسهم في تطوير أداء الوزارة وتعزيز قدراتها.

 

الوسومأحمد الشامخ أمن بنغازي التجهيزات الجوانب اللوجستية ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أحمد الشامخ أمن بنغازي التجهيزات ليبيا

إقرأ أيضاً:

الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” ينطلق 5 أكتوبر

تنظم هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وأكاديمية الشارقة للتعليم، النسخة الثالثة من الملتقى الدولي لمعلّمي العربية، “نماءٌ وانتماء”، يومي 5 و6 أكتوبر المقبل، وذلك تماشيا مع توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف رفع مستوى التعليم والتعلم، والحرص على توفير أفضل الخبرات والممارسات الدولية في تعليم مواد اللغة العربية.

ويستعرض الملتقى التجارب التعليمية المتميزة، التي أحدثت فارقا في تدريس اللغة العربية وموادها على المستويين المحلي والدولي، وبحث سبل الاستثمار الأمثل لوسائل التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي في تعليمها بطرق مبتكرة وفريدة، والإسهام في رفع مستوى الفخر باللغة، لارتباطها بالدين وجذور الهوية الوطنية التي تستمد من اللغة الأم.

ويشمل الملتقى مجموعة من الجلسات الحوارية والورش التدريبية، التي تهدف إلى إثراء تجربة المشاركين، وتزويدهم بأحدث الأدوات والأساليب في مجال تعليم مواد اللغة العربية.

ويركز الملتقى على مواضيع متنوعة مثل تطوير المهارات اللغوية، وتعزيز القراءة والكتابة، ويتناول موضوعات مثل مستقبل التعليم الرقمي، ودور اللغة العربية في تعزيز الهوية الثقافية، مع استعراض تجارب دولية ومحلية تقدم حلولا تعليمية مبتكرة يمكن تطبيقها في السياقات المختلفة.وام


مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعقد الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم
  • جامعة أسيوط تنظم الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم   
  • “الإمارات للمكتبات” تختتم دورة البحث العلمي وتكرم المشاركين
  • الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” ينطلق 5 أكتوبر
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • بالفيديو.. عمورة يسجل أول أهدافه في “البوندسليغا”
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»
  • السوبر الأفريقي.. "بالفيديو" التحضيرات النهائية قبل مباراة الليلة داخل المملكة أرينا (خاص)
  • “اقتصادية رأس الخيمة” تطلق ملتقى رواد الأعمال بنسخته الـ 2