روجت المطربة إيناس عز الدين، لحفلها الغنائي مع وائل جسار، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية.

ونشرت إيناس عزالدين عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» البوستر الدعائي للحفل معلقة: «توكلت على الله، يسعدني ويشرفني مشاركتي للنجم وائل جسار في ثاني حفلات مهرجان الموسيقى العربية يوم 12 أكتوبر المقبل، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية قيادة المايسترو عادل عايش، دعواتكم ويشرفني حضوركم وتشريفكم ودعمكم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Enasezzeldeenofficial‎‏ (@‏‎enasezzeldeenofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية

تستعد دار الأوبرا المصرية لتنظيم حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، يأتي حفل الافتتاح الخاص بالمهرجان للفنان الكبير مدحت صالح؛ ليكون يوم 11 أكتوبر المقبل.

ويتضمن مهرجان الموسيقى العربية 48 حفلا غنائيًا وموسيقيًا، ويحيي الفعاليات 78 مطربًا ومطربة بينهم: «محمد حسن، لينا شاماميان- سوريا، لطفى بوشناق- تونس، مدحت صالح، وائل جسار، عاصي الحلاني- لبنان، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، هاني شاكر وعلي الحجار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيناس عزالدين مهرجان الموسيقي العربية مهرجان الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية

أعرب الفنان محمد العمروسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بمشاركة خطيبته الفنانة مي فاروق بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان دار الأوبرا المصرية عن النجوم المشاركين هذا العام.

وشارك محمد العمروسي صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «ألف مبروك يا ست البنات وإن شاء الله نجاح كبير يليق بموهبتك الكبير ربنا يحفظك ويسعدك يا حبيبتي وأشوفك دايمًا في أحسن حال ودي هتكون أجمل حفل ختام».

مهرجان الموسيقي العربية الدورة 32

ومن المقرر أن يشارك بمهرجان الموسيقي العربية في نسخته الـ 32 عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الافتتاح مدحت صالح، وائل جسار، مروة ناجي وروائع وردة وبليغ حمدي، عاصي الحلاني وروائع كوكب الشرق أم كلثوم، فؤاد زبادي ومحمد محسن، عبير نعمة، ريهام عبد الحكيم وروائع الموجي، تامر عاشور، أحمد سعد، الموسيقار عمر خيرت، هاني شاكر وإيمان عبد الغني، علي الحجار، مي فاروق.

كما رد الدكتور خالد داغر، رئيس مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 على الجدل المثار حول أسباب عدم مشاركته النجم أحمد سعد، بهذه النسخة، مشيرًا إلى أنه من أفضل الأصوات المتواجدة على الساحة الفنية.

وقال خالد داغر، على هامش مهرجان الموسيقي العربية، معلقًا على أزمة أحمد سعد: «أحمد سعد فنان على قدر كبير وعنده إمكانيات، ومن أفضل المطربين العرب، والموسيقى العربية موقفتش عند حقبة زمنية معينة، وإحنا بنتعامل مع الفنانين بقدرهم الحقيقي وقوتهم الفنية، وسعد يمتلك قدرات تجعله قادرا على تقديم ألوان مختلفة من الغناء».

اقرأ أيضاًتعليق مفاجئ لـ رئيس مهرجان الموسيقي العربية على عدم مشاركة أحمد سعد في الدورة 32

أسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)

خالد داغر: نهدف إلى تسليط الضوء على تأثير الموسيقى العربية في كل الثقافات والموسيقى العالمية

مقالات مشابهة

  • ما مصير حفلات نجوم لبنان بمهرجان الموسيقى العربية بعد الأحداث الأخيرة؟
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على أسعار التذاكر
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • بعد توقفه بسبب الحرب على غزة.. استئناف مهرجان الموسيقى العربية في مصر
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • جدول مهرجان الموسيقى العربية للدورة الـ 32
  • وائل جسار مع جمهوره في مهرجان الموسيقى العربية 32