تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا أثر انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الواحات بنطاق محافظة الجيزة، وأمرت بالتحفظ على السائق فور تعافيه من إصابته لمعرفة أسباب الحادث، كما كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة

حادث بطريق الواحات 


البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بطريق الواحات أسفر عن وقوع مصابين، انتقلت قوة أمنية ومرورية وبصحبتهم سيارة إسعاف إلى الموقع المشار إليه وتبين من خلال الفحص أنه سير السيارة بنهر الطريق احتلت عجلة القيادة في يد السائق مما أدى إلى انقلابها، فتسبب ذلك في إصابة شخصين أحدهما في العمود الفقري والآخر اشتباه نزيف في المخ.


تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ورفع حطام السيارة لتيسير حركة المرور.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة تستعلم صحة شخصين أصيبا انقلاب سيارة بطريق الواحات بطریق الواحات

إقرأ أيضاً:

"كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل قرية فانوس بدائرة مركز طامية، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بأعمال وتسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلاقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة. 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق اسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل قرية فانوس بدائرة القسم، ووجود مصابين.
وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أثناء عودتهم من عملهم باحدي المزارع، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، مما أدى إلى إصابة 6أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة 
  • "كانوا راجعين من شغلهم".. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية
  • إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر