قالت الشركة المشغلة لمطار تايوان الدولي في البلاد، اليوم الأحد، إن المطار قد يشهد اضطرابات في الرحلات الجوية خلال الأيام العشرة الأولى من شهر أكتوبر المقبل.
وأوضحت أن هذا بسبب إعصار "كراثون"، والعروض الجوية العسكرية والتدريبات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني لجمهورية الصين.مطار تايوان الدوليوأشارت الشركة إلى إنشاء مركز الاستجابة للطوارئ بعد إصدار تحذير بحري بشأن إعصار "كراثون" صباح اليوم الأحد.


أخبار متعلقة تصريحات خطيرة بخصوص عقيدة الأسلحة النووية الروسية148 قتيلًا.. تدمير أجزاء كبيرة في نيبال بسبب الفيضاناتوحثت الركاب على البقاء في حالة تأهب، تحسبًا لحدوث اضطرابات بسبب هبوب العاصفة خلال الأيام المقبلة.
وبالإضافة إلى ذلك، قد تخضع جداول الرحلات الجوية لتغييرات خلال الفترات التي تجري فيها القوات الجوية التدريباتن التي تقيم العرض الجوي النهائي لليوم الوطني لجمهورية الصين، والذي يحل في العاشر من أكتوبر المقبل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 تايبيه مطار تايوان الدولي تايوان مطارات

إقرأ أيضاً:

أمريكا.. ملايين الأشخاص دون كهرباء بسبب إعصار هيلين

تهدد مياه الفيضانات بإلحاق مزيد من الأضرار في ولايتي جورجيا وساوث كارولينا.
بينما يعاني جنوب الولايات المتحدة من آثار إعصار هيلين، وهي عاصفة تسببت في مقتل 64 شخصًا على الأقل، وتدمير منازل وترك ملايين الأشخاص دون كهرباء.تدمير بلداتويتوقع خبراء الأرصاد الجوية هبوب العاصفة التالية من المناطق الاستوائية، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
أخبار متعلقة كولومبيا: تحطم مروحية عسكرية ومقتل جميع ركابها الثمانيةالأكبر منذ بداية الحرب.. تدمير 30 ألف طن ذخيرة لروسياوفي حين جرى استيعاب إعصار هيلين بالكامل في نظام طقس أكبر، ومرت أسوأ الأمطار، فإن مياه الفيضانات ما زالت تتدفق من الجبال إذ دمرت بلدات على طول الطريق، منها آشيفيل بولاية نورث كارولينا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعصار هيلين المدمر في أمريكا - بي بي سي قطع إمدادات المياه العذبةوتسببت الفيضانات أيضًا في قطع إمدادات المياه العذبة عن السكان.
وأبلغت هيئة مياه جرينفيل في ولاية تينيسي السكان، بأنها غير متأكدة من موعد إصلاح الأضرار.

مقالات مشابهة

  • أمريكا.. ملايين الأشخاص دون كهرباء بسبب إعصار هيلين
  • «البنتاجون»: سنعزز قدراتنا الدفاعية الجوية بالشرق الأوسط خلال أيام المقبلة
  • إلغاء رحلات الخطوط الجویة الإیرانیة إلى بیروت حتى إشعار آخر
  • رغم الغارات الجوية على لبنان.. استمرار العمل في مطار بيروت الدولي
  • تدوم 3 أيام.. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تزور الجزائر
  • ولاية أمريكية تُعلن حالة الطوارئ بسبب إعصار هيلين
  • الصين تؤكد معارضتها لزيارة السياسيين اليابانيين إلى تايوان
  • ???? هبوط طائرة مجهولة في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أيام
  • توقعات بحدوث فيضانات مميتة.. الإعصار هيلين يزداد قوة قرب فلوريدا