خصصت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية مركزًا إعلاميًا متكاملًا لتغطية أحداث ومجريات وجلسات المؤتمر الدولي «التواصل مع إدارات الشؤون الدينية والإفتاء والمشيخات في العالم»، تحت شعار «تواصل وتكامل»، وذلك في مقر انعقاد المؤتمر بفندق هيلتون للمؤتمرات، وقد زُوّد بالوسائل والمعدات والأجهزة الحديثة ويعمل عليه إعلاميون متخصصون.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» اليوم السبت، أن المركز الإعلامي يبرز رسالة السعودية وجهودها في نشر الوسطية والاعتدال وبثّ الأخبار الصحفية والتقارير التلفزيونية، بالتنسيق مع وسائل الإعلام المختلفة من المقروءة والمسموعة والمرئية، ومدّ جسور التواصل والتعاون مع جميع وسائل الإعلام الرسمية المحلية والدولية، لتمكينهم من نقل ورصد وقائع المؤتمر.

وأشارت الوكالة إلى أن المركز يقدم الخدمات للمشاركين في المؤتمر، ويأخذ اللقاءات مع المشاركين والضيوف وقد جُهز بشاشات إلكترونية ضخمة لعرض المواد الإعلامية الخاصة بالمؤتمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تواصل وتكامل الشؤون الإسلامية السعودية المؤتمر الإسلامي

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية والأوقاف» تحتفي بذكرى الهجرة النبوية

أبوظبي / وام
احتفت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والوقاف والزكاة، أمس الخميس، في جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في أبوظبي، بذكرى هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.
حضر الاحتفال الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة، والدكتور خليفة الظاهري مدير جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، والدكتورة ماريا الهطالي الأمين العام لمجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، وعدد من المسؤولين وأئمة المساجد وجمهور كبير.
وقال الدرعي: إن دولة الإمارات هي الوطن الذي اجتذبت ربوعه مئات الجنسيات التي تنعم بالحقوق والمكتسبات التي وفرتها لهم بيئات العمل، في جو من الألفة والإنسانية المستمدة من سماحة ديننا وأصالة عاداتنا وقيمنا وحضارتنا المتوارثة في الكرم والشهامة وإغاثة المكروبين.
وتضمن برنامج الاحتفال عدداً من الفعاليات تناولت حب الوطن والانتماء إليه مسترشدين بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم في حب الوطن.

مقالات مشابهة

  • "حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"
  • “حماس” تنفي “اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية”
  • حماس: هذه الأخبار مفبركة
  • رئيس مركز قوص يتابع التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق والفتح الجديدة
  • «الشؤون الإسلامية والأوقاف» تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • شيخ الأزهر: الجرأة على التفسيق والتبديع كفيلة بهدم المجتمع الإسلامي
  • تداخل التخصصات والدخلاء على تخصص الإرشاد والإصلاح الأسري والعلاج الأسري
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ