وجه الإعلامي تامر أمين، التهنئة لجماهير نادي الزمالك والكرة المصرية بمناسبة فوز الفريق ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الزمالك فاز بسبب الروحة المعنوية العالية، والاستعداد الجيد ورفض التقليل من امكانياتهم.

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي الأهلي والزمالك.. (القوة الناعمة للدولة المصرية)


وأضاف تامر أمين، مقدم برنامج أخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأحد، أن لاعبي نادي الزمالك يستحقوا الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، متابعا: " أنا لسُت حزينا على خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي، وحزين على مستوى فرقة لاعبي نادي الأهلي، و شعرت بأن النادي الأهلي كان يلعب منقوص لاعب أو لاعبين في المباراة، إحنا مجناش لا لاعيبة ولا كولر المدير الفني في المباراة".

لاعبو النادي الأهلي كانوا بلا روح في المباراة

وتابع تامر أمين: "لاعبو النادي الأهلي كانوا بلا روح في المباراة، ولاعبي الأهلي قبل لقاء السوبر الافريقي كانوا في اجازة صيفية ولم يضعوا للمباراة أي اهتمام، ومستدركا أن النادي الأهلي فرط في لاعبين على مستوى عالي، ويحتاج لهم في مقدمتهم أحمد عبدالقادر وغيرهم من النجوم ولم يوفر بدائل لهم.


وأردف تامر أمين :"المشكلة كانت في أوضة اللبس وبعد ما مشي خالد بيبو وسيد عبدالحفيظ مافيش بديل قادر يظبط الدنيا مع اللاعبين".

كشف نادر السيد، لاعب الزمالك والأهلي السابق، السبب الحقيقي وراء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الأفريقي، في المباراة التي لُعبت الجمعة الماضية بالمملكة العربية السعودية.
وأكد نادر السيد، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض كلمة السر في تطوير مستوى العديد من اللاعبين.

وقال السيد في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي"، المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز كان رائعًا وموفقًا في طريقة اللعب والتشكيل والتغييرات أيضًا، وصفقات الزمالك ظهرت بصورة جيدة وخاصة محمود بنتايك".

وأضاف: "مجلس الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة للغاية رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي، ومحمد عواد قدم مستوى مميزًا للغاية في اللقاء".

وكان الزمالك نجح في تحقيق الفوز على الغريم التقليدي بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي شهدها ملعب “المملكة اَرينا” بالمملكة العربية السعودية الجمعة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي بوابة الوفد النادی الأهلی نادی الأهلی فی المباراة تامر أمین

إقرأ أيضاً:

برنامج الأهلي اليوم قبل مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة مارسيل كولر، برنامج الفريق قبل مباراة الزمالك التي تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد المملكة آرينا في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضاً..

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

يتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في العاشرة والنصف صباحا، ثم يتدرب اللاعبون في فندق الإقامة تدريبا خفيفا في تمام الحادية عشرة والنصف.

وبعدها ستؤدي بعثة الفريق صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة في الرياض.

فيما سيتناول لاعبو الفريق، وجبة الغداء في تمام الخامسة مساءً، وبعدها في السادسة والربع مساءً يعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين، ثم تتحرك البعثة إلى ملعب المملكة آرينا عقب انتهاء المحاضرة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الخميس على ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز.

مقالات مشابهة

  • عمر فرج: سعيد بمساهمتي في تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بـالسوبر الأفريقي
  • "موسم الرياض " يعلن مكافأة ضخمة لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • أديبايور يحتفل مع لاعبي الزمالك بالسوبر الأفريقي من داخل الملعب
  • 25 دقيقة.. التعادل يسيطر على كلاسيكو الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • برنامج الأهلي اليوم قبل مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي