الوحدة نيوز/ أدان مجلس النواب العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في مدينة الحديدة.

وأكد مجلس النواب في بيان صادر عنه مساء اليوم، أن هذا العدوان الإجرامي انتهاك للسيادة اليمنية واستهدف للأعيان المدنية من خلال شن عدة غارات على خزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة.

واعتبر البيان استهداف محطة كهرباء الحالي اعتداءً على الحياة المدنية العامة يهدف للإضرار بمقدرات الشعب اليمني ومحاولات يائسة لإثنائه عن مواقفه المساندة والداعمة للقضية الفلسطينية.

.

ودعا إلى مواصلة الثبات والصمود في مواجهة إجرام العدو الصهيوني الذي بات كيانا خطيراً يهدد حياة واستقرار وأمن المنطقة.

وأضاف البيان أن الصلف والإجرام الصهيوني لن يتوقف ولن يستثني أحداً من الذين يقفون اليوم موقف المتفرج على ما يحدث لإخوانهم في فلسطين ولبنان من مجازر وجرائم واستهداف لكل مقومات الحياة ..

وحث أحرار الأمة وشعوبها التواقة للحرية والاستقلال التحرك بكافة الوسائل والسبل الممكنة لمواجهة هذا العدو الغاشم والتصدي لكل من يقف ورائه بالدعم والمساندة..

كما أكد البيان حق اليمن المشروع في الرد المناسب على هذا العدو الذي تجرد من كافة الالتزامات القانونية والأخلاقية والإنسانية، ما يتطلب التحرك العاجل لإيقاف الصلف الصهيوني والعمل على كبح جماح العدو ووضع حد للانتهاكات والجرائم التي يرتكبها بحق الأمة.

وطالب المجلس البرلمانات والاتحادات العربية والدولية وأحرار العالم بإدانة الاعتداءات الصهيونية التي تستهدف الأعيان المدنية ومقدرات الشعب اليمني في مدينة الحديدة..

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

المجلس السياسي الأعلى يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة ويؤكد أنه لن يمر دون رد

الثورة نت|

أدان المجلس السياسي الأعلى العدوان الإسرائيلي الغاشم على محافظة الحديدة، والذي استهدف للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة، وهي محطة كهرباء الميناء ومحطة كهرباء الحالي، وخزانات كهرباء العرج وخلف عدد من الشهداء والجرحى.

وقال المجلس السياسي الأعلى في بيان صادر عنه” ومع علمنا أن هذا العدو يدوس فوق القوانين والأعراف الدولية بكل همجية، ولكنهم بهكذا همجية يجعلون أنفسهم أمام ردود لا يطيقونها”.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الغاشم على بلادنا واستهدافه لمحطات الكهرباء يهدف إلى مضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني وثني الجمهورية اليمنية عن مواقفها المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة والمحقة، وهو ما لم يتحقق.

وأكد أن “موقفنا في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم مبدئي وإيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، وأننا مستمرون بمعونة الله وتوفيقه، وأن هذا العدوان لن يمر دون رد”.

ولفت المجلس السياسي الأعلى إلى العدوان الإسرائيلي لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على مواصلة موقفه ومساندته لنصرة الشعب الفلسطيني ودفاعاً عن النفس، وسيكون هذا دافعاً للقوات المسلحة اليمنية، وهي قادرة بعون الله على تأديب هذا الكيان المجرم ولها اليد الطولى لذلك.

ودعا المجلس كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم على الجمهورية اليمنية، والذي يؤكد استمرار العدوانية الإسرائيلية بدعم أمريكي للاعتداء على كل شعوب وأحرار العالم دون أي محاسبة أو تبعات.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة
  • رابطة علماء اليمن تدين استهداف العدوان الإسرائيلي الأعيان المدنية في الحديدة
  • شاهد // موقف الشارع اليمني بعد العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بالحديدة
  • مجلس النواب: استهداف الأعيان المدنية في الحديدة يمثل انتهاكاً خطيراً للسيادة اليمنية
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • مجلس النواب يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة
  • المجلس السياسي الأعلى يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة ويؤكد أنه لن يمر دون رد
  • التجمع العالمي لدعم المقاومة يدين العدوان الصهيوني الغادر على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • تنظيم التصحيح يدين قصف العدو الصهيوني الضاحية الجنوبية في بيروت