البوابة نيوز:
2024-09-29@21:34:01 GMT

حكاية مقتل شاب على يد 4 بلطجية فى دار السلام

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

 

لم يقترف«إسلام» الشاب العشرينى جرمًا أو يرتكب ذنبًا، كل ذنبه أنه تصدى لمجموعة من البلطجية، حال قيامهم بإجباره على بيع الخضار بسعر مرتفع مثلهم، لكنه رفض وقام ببيعه بسعر منخفض، ليقرر المتهمون التخلص منه بقتله بطريقة بشعة أضحت حديثا على لسان الأهالى فى منطقة دار السلام التابعة لمحافظة القاهرة.

 

«أخويا كان طيب وملوش فى المشاكل وقتلوه غدر فى وسط الشارع».. بكلمات الحزن التى فاضت بدموع الفراق، بدأت شقيقه الشاب اسلام ضحية القتل على يد ٤ بلطجية، تروى تفاصيل الواقعة قائلة: «إسلام ابنى اللى أنا مربياه على إيدى».

 

وتضيف: وكان بيقولى يا أمى، وتحمل المسئولية منذ صغره، فكان يسعى لكسب المال الحلال، يخرج صباح كل يوم لممارسة عمله اليومى المعتاد كبائع خضار، ثم يعود فى نهاية اليوم لأخذ قسط من النوم يمنحه القدرة على العمل فى صباح اليوم التالى، فلم يكن يومًا من متعاطى المواد المخدرة، وكان يحافظ على أمواله التى يكسبها حتى يقوم بتجهيز نفسه مثل باقى الشباب.

 

وأضافت: «يوم وقوع الجريمة خرج شقيقى إسلام لبيع الخضار، وكان يبيع (الطماطم) بسعر ٥ جنيهات، فكان لا يحب استغلال الأهالى ويقول للآخرين المهم أن أكسب فلوس حلال».

 

وهو الأمر الذى أغضب بائعا آخر يدعى «محمد مسعد»، يقوم ببيع الخضار فى ذات المنطقة، والذى طالبه بالبيع بسعر مرتفع، لكن شقيقى رفض، وقال له أنا كده كسبان الحمد لله، ليقوم بتوجيه الشتائم والسباب له من خلال ميكروفون بيع الخضار، وحينها قام شاب صغير يعمل مع أخى بالتحدث مع محمد مسعد، وقال له: «عيب كده يا عم محمد»، ليقوم الأخير رفقة آخر يدعى محمد عرفة بالتعدى عليه بالضرب وسط الشارع.

 

وتابعت: «على الفور أسرع إسلام لإنقاذ الشاب الذى يعمل معه، وتدخل لفض الاشتباك ليقوم البائعان بالتعدى عليه بالضرب، ليسفر ذلك عن إصابته فى الرأس بجرح غائر، وفى ذلك الوقت حضرت طفلة نحو منزلى وقالت لى إسلام أخوكى ضربوه فى الشارع».

 

وقالت: «وحينما توجهت إليه وجدته عائدا نحو المنزل والدماء تغطى وجهه، ثم صعد نحو الشقة وقام بغسل الدماء وطلبت منه التوجه معى نحو المستشفى لإجراء خياطه حتى يتوقف نزيف الدماء فى رأسه».

 

وأوضحت: «بعد وقت قصير أخبرنا أحد الجيران بأن المتهمين حضروا هنا نحو المنطقة عند منزل أحد أقاربهم، فهرول شقيقى مسرعًا نحو الشارع، وعندما شاهدوه قاموا بالتعدى عليه بالضرب باستخدام حجر على رأسه، قام أحدهم ويدعى أحمد نصر، بتسديد ضربة له من سلاح أبيض، فيما شقيق الأخير بضرب أخى بكرسى وقال له أنت لسه عايش».

 

واستطردت: «حتى هذه اللحظة لا أصدق ما حدث مع أخى، قتلوه بدم بارد أمام عيون الأهالى، ومحدش قدر ينقذه منهم؛ لأن كل الناس بتخاف منهم، وقاموا بالتعدى على زوجى وأبنائى عند محاولتهم نقل جثمان أخى من وسط الشارع».

 

وناشدت شقيقه المجنى عليه، المستشار محمد شوقى، النائب العام، بالوقوف بجوارهم للحصول على حق شقيقها الذى قتل على يد مجموعة من البلطجية، بسبب قيام أسرة المتهمين بتهديدها طوال الوقت، مستطردة: «عايزه حق أخويا ولن يريح قلبى سوى إعدام المتهمين، لأن الناس بتعايرنى وتقولى روحى هاتى حق أخوكى من اللى قتلوه».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار محمد شوقي النائب العام الشاب العشريني

إقرأ أيضاً:

«صحية ومفيدة».. طريقة عمل شوربة الخضار

شوربة الخضار .. تعتبر الشوربة من الأطباق اللذيذة والشهية التي يتناولها البعض قبل الشروع في تناول وجباتهم الأساسية والدسمة، والتي تحتوي على العناصر الغذائية المفيدة للصحة.

طريقة عمل شوربة الخضار مقادير شوربة الخضار

2 حبة بطاطس مقشر ومقطع إلى مكعبات.

2 حبة كوسا مقشرة ومقطعة مكعبات.

شوربة الخضار

4 حبات جزر مقشر ومقطعة مكعبات.

1 ملعقة كبيرة زيت نباتي.

1 ملعقة صغيرة مرقة دجاج.

ماء ساخن حسب الحاجة.

رشة ملح.

1 علبة مشروم (اختيارى)

شوربة الخضار طريقة تحضير شوربة الخضار

نقوم أولا بوضع الزيت في قدر عميق على النار، ثم نضيف مكعبات الجزر، والبطاطس، والكوسا.

ثم بعد ذلك نضيف كلًا من المشروم، والملح، ومرقة الدجاج.

شوربة الخضار

بعد ذلك نسكب الماء المغلي على الخليط، ثم نخفض النار، ونترك القدر ينضج قرابة 20 دقيقة.

وأخيراً نسكب الشوربة في أطباق التقديم الواسعة، ثم تُقدم ساخنة بألف هنا وشفا.

اقرأ أيضاًبخطوات سهلة وبسيطة.. طريقة تحضير نودلز الخضار والدجاج

لـ ربات البيوت.. طريقة تحضير تتبيلة الدجاج المشوي (خلطة سحرية)

طريقة تحضير القشطوطة بطريقة سهلة وبسيطة

مقالات مشابهة

  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • حريق هائل يلتهم سوق الخضار المركزي في عتق بشبوة
  • حكاية إنسان.. "محمد" يفتح أبواب محله لإيواء كلاب وقطط الشوارع
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • داخلية غزة تصدر بيانا للرأي العام بشأن حادثة مقتل إسلام حجازي
  • «صحية ومفيدة».. طريقة عمل شوربة الخضار
  • لو في الشارع أو مسافر.. طرق متابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي