انتشرت في الآونة الأخيرة، أنباء عن خلاف بين الفنان أحمد العوضي والفنان بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني، وتصريحات الأخير بأنه بطل الفيلم الرئيسي، الذي جرى عرضه في دور العرض السينمائية الموسم الشتوي الماضي.

حقيقة خلاف أحمد العوضي مع بيومي فؤاد

أوضح الفنان أحمد العوضي خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج فى برنامجه «mirror»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يوجد أي خلاف يجمعه مع الفنان بيومي فؤاد، مشددا على أن ما جرى تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن كل فنان له الحق في أن يرى نفسه بطلا فى العمل الذي يقدمه، لكن الحقيقة أن بكر الإسكندراني هو بطل الفيلم، قائلا: «الحقيقي منه الناس عارفة ومش محتاجين نتكلم».

قصة وأبطال فيلم الاسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شخصية بكر الإسكندراني، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، في إطار اجتماعي رومانسي «أكشن»، لكنه يقع في خلافات متتالية مع والده ويضطر للسفر خارج البلاد ويعود بعدها بشكل أقوى، ويتعاون معه، وهو من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، عصام السقا، محمد رضوان، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين من إخراج خالد يوسف، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي بيومي فؤاد فيلم الإسكندراني مسلسل فهد البطل أحمد العوضی بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل

اتهم زوج وزوجته بالخروج عن طاعته، فى دعوى نشوز، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وادعى مطالبتها له بنفقات غير مستحقة لتصل نفقة الفرش والغطاء فى عام واحد فقط 180 ألف جنيه، بخلاف باقى النفقات، ليؤكد:" زوجتى زورت مستندات لإثبات تخلفى على النفقات، وطالبتنى بسداد مبالغ كبيرة لها".

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" طالبتنى مؤخراً بالطلاق للضرر بعد عام من هجرها لى، ورفضت كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، وحرمتنى من رؤية أبنائى بعد عشرة دامت 16 عاما، وعندما شكوتها انهالت على بالضرب، وسبتنى أمام أولادى وفقاً للمستندات التى تقدمت بها".

وأكد الزوج بدعواه:" طالبت بإسقاط حضانتها عن أولادى بسبب رفضها تنفيذ حكم الرؤية، بعد أن تحايلت على لإلحاق الأذى والضرر المعنوى والمادى بى، وقدمت مستندات تفيد تعنتها، وملاحقتها لى بدعاوى حبس باتهامات كيدية وآخرهم نفقة الفرش والغطاء".

وتابع:" سدد لها النفقات بشكل منتظم رغم هجرها لى ورفضها تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لى، وكانت شهرياً تطلب الزيادة بحجج منها المرض والترفيه وخلافه ليثبت لى كذبها وأنها لا تنفق كل تلك المبالغ، وعندما أرفض لها طلب تنهال على بالإهانة وحرمانى من أولادى ".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية، أكد أن الزوج مكلف برد قائمة المنقولات، عينا أو نقدا متى طلبت منه، وتكون عقوبة تبديد الأمانة الحبس من 24 ساعة وحتى السجن 3 سنوات.

 







مقالات مشابهة

  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي في لقاء مؤثر
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا