الرؤي- أحمد السلماني وسالم المحروقي

أُقيمت مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى لدوري تحت 19 سنة، والتي شهدت تنافسًا قويًا بين الفرق في مختلف المجموعات، وأسفرت مباريات المجموعة الأولى، فاز نادي العامرات على نادي عمان بهدف نظيف سجله حسام الجابري.

وتعادل مسقط مع بوشر بنتيجة 2-2. سجل لبوشر مزن الهنائي وعبدالله المعشري، فيما أحرز لمسقط زياد المطاعني وفهد المشايخي.

واكتسح السيب نظيره أهلي سداب بنتيجة كبيرة 6-0. سجل الأهداف عبدالرحمن البوسعيدي، وسام الغساني، سليمان الخروصي (هدفين)، الفيصل الفليتي، ومال الله العمري.

وأسفرت نتائج المجموعة الثانية عن تغلب نادي خصب على النهضة بهدف نظيف سجله مكتوم الرديني وفاز نادي الخابورة على صحار بنتيجة 2-1. سجل مبارك البريكي هدفي الخابورة، بينما أحرز سعيد الغيثي هدف صحار.

وحقق صحم فوزًا مستحقًا على مجيس بنتيجة 3-1. سجل لصحم القيصر البريكي، الوليد آل عبدالسلام، ومحمد البلوشي، فيما سجل خالد الكعبي هدف مجيس الوحيد.

وانتهت مباريات المجموعة الثالثة بفوز الشباب على الرستاق بهدفين دون رد. سجل عبدالله الحمداني وصهيب الفلاحي هدفي الشباب.

وتمكن السويق من التغلب على عبري بنتيجة 3-0. أحرز الأهداف محمد البريدعي، اليزن السعدي، والقيصر الضبعوني.

وفاز المصنعة على ينقل بنتيجة 2-0. سجل للمصنعة تقي السعدي وعبدالعزيز المنوري.

وانتهت مباريات المجموعة الرابعة بتعادل ظفار والنصر سلبيا. وفاز مرباط على الاتحاد بنتيجة 2-0. سجل هدفي مرباط محمد العمري وعماد فرج.

وسحق صلالة فريق طاقة برباعية نظيفة، حيث سجل سعيد العامري هدفين، وأكرم شرف الدين هدفين آخرين.

أما مباريات المجموعة الخامسة، فقد أسفرت عن تغلب الوحدة على قريات بهدف نظيف سجله علي العلوي وانتهت مباراة صور والطليعة بالتعادل الإيجابي 1-1. سجل نادر الراسبي للطليعة، ومحمد جلال لصور.

وفاز العروبة على جعلان بهدف نظيف سجله ياسين الغيلاني.

وانتهت مباريات المجموعة السادسة بفوز فنجاء على المضيبي بنتيجة 2-0. سجل الأهداف باسل فيصل وراشد السليمي.

وتمكن البشائر من التغلب على نزوى بنتيجة 2-0. أحرز هدفي البشائر إدريس الصارمي وأحمد السلطاني.

وحقق بدية فوزًا مثيرًا على بهلاء بنتيجة 3-2. سجل الحارث المشايخي ثلاثة أهداف (هاتريك) لصالح بدية، فيما أحرز الوليد السليمي والبراء العميري هدفي بهلاء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نادي عمان يهزم صور بهدف الحبسي

انتهى اللقاء الذي جمع صور ونادي عمان ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل بالمجمع الرياضي بصور بفوز نادي عمان بهدف دون رد، سجله سعود الحبسي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء الذي لم يظهر فيه الفريقان بالمستوى المتوقع رغم الفرص التي سنحت للاعبي الفريقين.

الشوط الأول بدأ بشكل جيد وسط طابع هجومي مع انتشار جيد من الفريقين والمحاولات الهجومية الأولى في الدقيقة 4 لنادي صور عن طريق المحترف ويت بيبو، فيما رد نادي عمان بكرة عبر المحترف كياتالو علت العارضة في الدقيقة 6. ليتواصل الأداء بأفضلية نسبية لنادي عمان الذي أضاع لاعبوه أكثر من فرصة أمام المرمى بسبب الرعونة وعدم التركيز خاصة عبدالواحد الهنائي والمحترف ايتور، بينما صور اعتمد على التمريرات البينية ولم تشكل كراته أي خطورة على مرمى عبدالعزيز الحسني حارس نادي عمان، بينما فريق صور أحسن تنظيم صفوفه وأوقف تقدم لاعبي نادي عمان قبل أن ينتهي الشوط الأول سلبيا.

في الشوط الثاني نزل الفريقان وكل فريق يبحث عن التقدم والخروج بالعلامة الكاملة ليبدأ بتمريرات قصيرة ومحاولات خجولة لم تشكل خطورة، مما اضطر مدربا الفريقان لإجراء مجموعة من التغييرات لتنشيط الجانب الهجومي الذي ظهر عليه البطء والإعياء، وحرمت العارضة نادي صور من تسجيل هدف التقدم بعدما حوّل يوسف ناصر كرة رأسية في الدقيقة 71 إلا أنها ارتطمت بالعارضة، ولم تتوقف المحاولات، ثم أتت فرصة هدف لصور عبر المحترف ايتور الذي تلقى كرة عرضية قبل أن يطيح بالكرة إلى خارج الملعب، وفي الوقت بدل الضائع استطاع نادي عمان تسجيل الهدف الوحيد عبر لاعبه سعود الحبسي الذي تلقى كرة عرضية تمكّن من تحويلها رأسية داخل شباك صور، لينتهي اللقاء بفوز نادي عمان بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدف نظيف على الزمالك
  • الأوليمبى يفوز وديا على مودرن سبورت بهدف نظيف
  • نادي عمان يهزم صور بهدف الحبسي
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»