تواصل صوت مصر أنغام سيطرتها علي أضخم الاحتفالات الضخمة بدول الخليج العربي بحضور غير مسبوق تخطي الطاقة الاستيعابية المسموح بها وذلك ضمن جولتها الغنائية لألبوم "تيحي نسيب" والتي إنطلقت من مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعوديه ثم المركز العالمي للمعارض بالبحرين ومؤخرا حفل أرينا دبي الذي شهد أكثر من 7 آلاف شخص من مختلف الجنسيات العربية لتستعد بعد ذلك لإحياء حفلا غنائيا عالميا بالمتحف المصري الكبير يوم 11 أكتوبر القادم.

وتألقت أنغام في حفلها علي مسرح أرينا دبي وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال وصلتها الغنائية حيث قدمت أغاني "تيجي نسيب" كاملة بالإضافة عدد من اغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفنى منها "حالة خاصة"،" لوحة باهته" و"نفضل نرقص" و"بعت لي نظرة" و"يوجعونك" باللهجة الخليجية "سيبك انت" و"اناني" و"سيدي وصالك" و" ولا دبلت" و"عرفها بيا".. وغيرها.

وتخلل الحفل قيام أنغام بالتقاط صورة بطريقة ال "سيلفي" مع الجمهور تعبيرا عن سعادتها باندماجهم مع أغانيها.

كما وجهت تحية للجمهور علي حفاوة الإستقبال والتفاعل معها وبخاصة جمهورها من الرجال كونهم يغنون من أعماقهم الأغاني التي تقسو عليهم ورغم ذلك ويتفاعلون معها بنفس مستوى تفاعلهم مع أغانيها التي تمتدحهم، وقالت: "ميرسي لروحهم الرياضية".

وأقيم عقب الحفل مؤتمرا صحافيا وجهت فيه أنغام الشكر لجمهورها ولمدينة دبي التي لطالما استقبلتها بحفاوة، واصفة إياها "بمدينة الفن والموسيقى».وأضافت: «حفل دبي يأتي ضمن جولتي الفنية للاحتفال بنجاح ألبوم (تيجي نسيب)".

وحول دخولها مجال الإنتاج الفني وإنتاجها لألبومها الأخير، قالت: "دخول مجال الإنتاج حملني مسؤولية كبيرة، وحملني قرارات صعبة وأعباء إدارية متعددة، لكن هذا لم يؤثر على روح الأغاني التي أقدمها، فأنا مستمرة على نفس المسار الفني ونفس الروح دون تغيير حتى لو كنت منتجة لألبوماتي".

كما أضافت عن تعاونها مع الفنان الكوميدي أكرم حسني الذي كتب لها أغنيتي (تيجي نسيب) و(خليك معاها)، قالت أنغام "أكرم أظهر موهبة كبيرة كشاعر غنائي وهو فنان وصاحب موهبة، وقد تعاونت مع أكرم بناء على نصيحة من الشاعر أمير طعيمة".


وشهد "تايمز سكوير" اشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية قد شهد مؤخرا وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية وهو ما اعتبره الجمهور تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه البوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم والذي يتبرع وبقوة علي عرش البومات صيف 2024.

وكانت صوت مصر أنغام قد أطلقت  12 كليبا لاغاني البوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.


وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام في دبي حفل أنغام أنغام مصر أنغام تیجی نسیب

إقرأ أيضاً:

انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر

أعلن الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، انطلاق حملة «ابدأ بصحة» بمدارس محافظة القاهرة اليوم الأحد، موضحا أنها ستستمر طوال شهر أكتوبر المقبل، في إطار التعاون المثمر والبناء بين مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والهلال الأحمر المصري لتقديم الدعم الصحي والنفسي والمعنوي اللازم لطلبة المدارس في بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025.

مبادرة بداية 

وأكد محافظ القاهرة أن حملة «ابدأ بصحة» تأتي اتساقا مع أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي تستهدف تقديم رعاية صحية متكاملة وشاملة لجميع الفئات العمرية من خلال حملات توعوية وبرامج صحية وقوافل علاجية.

وأضاف المحافظ أن حملة ابدأ بصحة تستهدف في المقام الأول تشجيع الطلاب على بدء العام الدراسي بحماس وتفاؤل، وتوفير بيئة تعليمية جاذبة، فضلا عن العمل على تمكين الطلاب من استنفاذ وتحقيق كامل طاقتهم الصحية بطريقة إيجابية، حيث تشهد مدارس القاهرة ما يقارب 2.5 مليون طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة كأكبر عدد طلاب بين محافظات الجمهورية، موزعين على 6087 مدرسة منها 21 مدرسة جديدة دخلت إلى الخدمة هذا العام ما بين إنشاء جديد وتوسعة وتعلية أدوار بإجمالي 73239 فصلا.

توفير احتياجات المدارس

ولفت محافظ القاهرة إلى أن المحافظة استعدت مبكرًا لاستقبال العام الدراسي الجديد بعمل صيانة للمدارس، ونشر معارض أهلا مدارس لتوفير احتياجات المدارس بأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور (معرض أهلا مدارس بأرض المعارض، وبازار القاهرة) إلى جانب نشر المعارض في الأحياء خاصة الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • أقل من 100 مقعد.. تذاكر حفل أنغام في المتحف الكبير قاربت على النفاد
  • نفاذ الفئة الأولى والثانية من تذاكر حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير
  • 3 فئات متبقية في حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير.. تعرف عليها
  • جماعة الحوثي تختار التصعيد مع سكان صنعاء ومناطق سيطرتها الأخرى بهذا القرار !
  • تواصل نجاح أغنية "زمان وجبر" لـ أحمد فريد واستمراره على الساحة رغم المنافسة الشديدة
  • أسعار حفل أنغام في المتحف المصري الكبير الشهر المقبل