نتضامن مع محنة اللبنانيين.. كتلة البارتي بالبرلمان العراقي تدعو لضبط النفس وتحذر من الأحداث الجارية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الحزب الديمقراطي الكوردستاني الكتلة النيابية احداث لبنان دعوات للتهدئة

إقرأ أيضاً:

روسيا تدين اغتيال حسن نصر الله وتحذر من تداعياته

أدانت وزارة الخارجية الروسية، اليوم السبت، بشدة مقتل الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، مؤكدة أنه أمر محفوف بالعواقب على لبنان والشرق الأوسط بأكمله.

وقالت الخارجية الروسية، في بيان لها: "إننا ندين بشدة جريمة قتل سياسية أخرى ارتكبتها إسرائيل. إن هذا العمل العنيف محفوف بعواقب وخيمة أكبر على لبنان، والشرق الأوسط بأكمله".

وأضافت "لم يكن بوسع الجانب الإسرائيلي إلا أن يدرك مثل هذا الخطر، لكنه أقدم على مثل هذه الخطوة؛ بقتل المواطنين اللبنانيين، الأمر الذي سيثير لا محالة طفرة جديدة، وبالتالي فهي تتحمل المسؤولية الكاملة عن التصعيد اللاحق"، وفقاً لوكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

إيران: أمريكا تتحمل أيضاً مسؤولية مقتل نصر الله - موقع 24دانت إيران الهجوم الإسرائيلي، على أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، واعتبرته جريمة حرب.

وأوضحت الخارجية "إننا نحث إسرائيل مرة أخرى على وقف الأعمال العدائية على الفور، وهذا من شأنه أن يوقف إراقة الدماء ويهيئ الظروف لتسوية سياسية ودبلوماسية".

وشدد البيان "يجب على الأعضاء المسؤولين في المجتمع الدولي، أن يفعلوا كل ما في وسعهم لمنع المنطقة من الانزلاق، إلى مواجهة مسلحة واسعة النطاق".

مقالات مشابهة

  • إيران تتوعد بالرد على اغتيال نصر الله وتحذر من حرب شاملة
  • رئاسة إقليم كوردستان تعزي باغتيال نصر الله وتحذر من استمرار التصعيد
  • على هامش معرض كتاب "الصحفيين".. غدًا ندوة لمناقشة الأعمال الشعرية "محنة الأيام ومنحة الشعر"
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • روسيا تدين اغتيال حسن نصر الله وتحذر من تداعياته
  • نائب:التنافس بين البارتي واليكتي ستكون على أشدها في انتخابات الإقليم
  • كتلة نينوى المستقبل:مجلس المحافظة معطل منذ (3) أشهر
  • الجزائر والمغرب بعد قرار التأشيرة.. محنة جديدة لعائلات عابرة للحدود
  • جلسة حاسمة بالبرلمان التونسي لتعديل قانون انتخابات جدلي