بوابة الفجر:
2024-09-29@20:27:29 GMT

بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تصدر أسم الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة. 

سبب تصدر غادة عبد الرازق التريند 

وظهرت غادة في أحدث إطلالة لها وهي ترتدي تيير جينز مع بلوزة مكشوفة تبرز منطقة الصدر والأكتاف وتكشف عن جزء من بطنها، وجيب طويلة، ما جعل الإطلالة تجمع بين الجُرأة والتحدي.

تعليقات الجمهور علي إطلالة غادة عبد الرازق 

وإنهالت التعليقات علي إطلالة غادة عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد البعض بجرأتها وثقتها الكبيرة، في حين أن البعض الآخر اعتبر إطلالتها مثيرة للجدل. 

اخر اعمال غادة عبد الرازق

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو فيلم «تاني تاني» الذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024 بطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

قصة فيلم تاني تاني 

ويناقش فيلم تاني تاني فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

اخر اعمال غادة عبد الرازق في الدراما

 

وايضا شاركت في مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، تدور الأحداث في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال غادة عبد الرازق آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق أحداث مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق تتصدر التريند غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة وفاء عامر مؤشر محرك البحث «جوجل» في الساعات الأخيرة، بعد نشر صورة لها أثناء تأدية واجب العزاء للفنان إسماعيل الليثي وزوجته في وفاة ابنهما ضاضا، الذي أثار حزنًا كبيرًا في قلوب الجمهور.

مساندة وفاء عامر لإسماعيل الليثي

حرصت وفاء عامر على توزيع وجبات إطعام على روح الطفل ضاضا في منطقة إمبابة وضواحيها، في لفتة إنسانية مؤثرة، وشاركت في العزاء وقبلت رأس والدة ضاضا، التي كانت منهارة من البكاء.

وفاة ضاضا نجل إسماعيل الليثي

تأثرت العديد من النفوس بوفاة ضاضا، حتى أن كلبه، الذي كان يتغذى من مصروفه الخاص، رفض تناول الطعام بعد وفاته وكان يبكي حزنًا على فراقه، مما يعكس العلاقة العميقة بينهما.

آخر أعمال الفنانة وفاء عامر

كان آخر أعمال الفنانة وفاء عامر مشاركتها في الموسم الماضي في مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتصدر مؤشرات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟
  • زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟