أعرب النجم الدولي المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، عن سعادته بأدائه اللافت خلال مباراة الفريق أمام هولشتاين، التي انتهت بفوز فرانكفورت 4-2 في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني 

وفي تصريحات لشبكة "DAZN" والموقع الرسمي للنادي، قال مرموش: "إنه شعور رائع، وأنا سعيد لأنني ساهمت في تسجيل الأهداف وصناعة الفرص".

موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي

وأضاف: "الأهم هو النقاط الثلاث، وليس من يسجل الأهداف، نحن نأخذ كل شيء معنا، والفوز يعطينا الثقة بالنفس قبل مواجهتنا المقبلة أمام بشكتاش".

وأشار مرموش إلى المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونخ، قائلًا: "سنركز على كل مباراة على حدة، ولا نفكر في مباراتين في وقت واحد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر مرموش الدولي المصري عمر مرموش المصري عمر مرموش الدوري الالماني الدول إينتراخت فرانكفورت

إقرأ أيضاً:

بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بيلزن في الدوري الأوروبي

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت إيجابيًا أمام نظيره فيكتوريا بيلزن بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي 2024-2025.

أحداث مباراة فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن في الدوري الأوروبي

افتتح هوجو إيكتيكي أول أهداف اللقاء لصالح فرانكفورت في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، بعد تبادل التمريرات بينه وبين راسموس كريستنسن، أنهاها إيكتيكي بتسديدة أرضية يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس جيدليكا.

اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا مصطفى يونس لـ «الفجر الرياضي»: عين العقل إقامة السوبر في السعودية.. والأهلي الأقرب لحسم اللقب

وتعادل بافل سولك لصالح فيكتوريا بيلزن في الدقيقة 41، بعد تمريرة من كالفاخ إلى زميله سولك الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الأخير تسديدة قوية بنفس القدم من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس ك أو ا سانتوس.

وسجل إيريك إيبيمبي الهدف الثاني لصالح فرانكفورت في الدقيقة 62، بعد  تمريرة طولية من هوجو إيكتيكي إلى زميله إيبيمبي الذي سدد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، مرت من فوق الحارس وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز راسموس كريستنسن التقدم بالهدف الثالث لصالح فرانكفورت في الدقيقة 67، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن برينس أدو من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح فيكتوريا بيلزن في الدقيقة 86، بعد تمريرة من فاتسلاف جميلكا.

ونجح فاتسلاف جميلكا في تسجيل الهدف الثالث والتعامل لصالح فيكتوريا بيلزن في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 3+90، بعد تمريرة من هافيل.
 

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش ينفرد بصدارة هدافي الدوري الألماني .. صورة
  • "مرموش" يتفوق على هاري كين ويعتلي قمة هدافي الدوري الألماني
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • سجل 2 وصنع 2.. عمر مرموش يقود فرانكفورت لفوز كبير في الدوري الألماني «فيديو»
  • عمر مرموش يسجل هدفًا عالميًا ويصعد لصدارة هدافي الدوري الألماني «فيديو»
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • عمر مرموش يتصدر هدافي الدوري الألماني
  • بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بيلزن في الدوري الأوروبي
  • بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي