مانشستر (رويترز)

أخبار ذات صلة أستون فيلا يرفض «مزاحمة» ليفربول! بالمر.. «مُحتكر الهاتريك» في تشيلسي!


سجل برينان جونسون وديان كولوسيفسكي «ثنائي» توتنهام هوتسبير هدفين في أول ثلاث دقائق من كل شوط، ليقودا فريقهما للفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد في عقر داره بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وصعد توتنهام بقيادة المدرب أنجي بوستيكوجلو إلى المركز الثامن في الترتيب برصيد عشر نقاط من ست مباريات، بينما يحتل اليونايتد، الذي يواجه ضغوطاً هائلة وشهد طرد قائده برونو فرنانديز في الدقيقة 42 بسبب تدخل عنيف على جيمس ماديسون، المركز 12 برصيد سبع نقاط.


وضع جونسون توتنهام في المقدمة في الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة رائعة من المدافع ميكي فان دي فين من وسط ملعب توتنهام ليتوغل في منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية سددها جونسون في الشباك.
وأضاف كولوسيفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 بحركة بهلوانية من داخل المنطقة بعد عمل رائع من جونسون الذي انطلق من الجهة اليمنى ليرسل له عرضية رائعة.
وأكمل دومينيك سولانكي ثلاثية توتنهام في الدقيقة 77 من مسافة قريبة بعد كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية ليغادر المئات من جماهير يونايتد الملعب في حالة من الغضب الشديد قبل نهاية المباراة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد توتنهام

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، إن فريقه أضاع انتصارا عريضا، رغم الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3/صفر على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وصرح بوستيكوجلو عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية عقب اللقاء "كنا جيدين للغاية، وحققنا انتصارا رائعا، وطريقة الأداء كانت وراء المستوى القوي لنا، وهذا ما كنا نريده".

وأضاف "لقد لاحظت أن اللاعبين لم يتأثروا بالفرص الضائعة، وكنت أعلم أن الأهداف ستأتي، وربما كان بإمكاننا أن نسجل هدفين أكثر".

وعن استفادة فريقه من طرد برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد، قال مدرب توتنهام "كنا مسيطرين بالفعل على المباراة قبل الطرد، ومانشستر يونايتد واصل خطورته في المرتدات رغم النقص العددي".

وأتم تصريحاته "لا أعتقد أن الطرد غير سيناريو المباراة، لأننا كنا متفوقين بالفعل".

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • توتنهام يقسو بثلاثية على مانشستر يونايتد في عقر داره
  • الدوري الإنكليزي: توتنهام يُسقط يونايتد بثلاثية في ملعبه وفيلا يُفرّط بالصدارة
  • في قلب أولد ترافورد.. توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد