تعادل فريق نانت أمام ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي على ملعب "لا بوجوار".

أحداث مباراة نانت وسانت إيتيان

بدأ نانت المباراة بقوة حيث افتتح اللاعب ليبنانت التسجيل في الدقيقة العاشرة، مستغلًا ارتباكًا في دفاعات سانت إيتيان. وعزز الفريق تقدمه مع بداية الشوط الثاني عبر بينجامين سوريا الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من ليبنانت.

ومع حلول الدقيقة 57، تمكن إبراهيم سيسوكو من تقليص الفارق لصالح سانت إيتيان برأسية قوية بعد عرضية متقنة من دافيتاشفيلي. وواصل سيسوكو تألقه بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

شارك الدولي المصري مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 79 من الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من تغيير نتيجة المباراة لصالح فريقه نانت.

حاول نانت في الدقائق الأخيرة السيطرة على المباراة والبحث عن هدف الفوز، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل أمام صمود دفاعات سانت إيتيان.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد نانت إلى 9 نقاط ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع سانت إيتيان رصيده إلى 4 نقاط ليبقى في المركز السابع عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانت سانت إيتيان الدوري الفرنسي الدولي المصري مصطفى محمد مصطفي محمد سانت إیتیان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم

يخوض فريق نيس الفرنسي، الذي يضم المدافع المصري الدولي محمد عبد المنعم، مواجهة قوية أمام لانس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

في غياب محمد عبد المنعم .. نيس يتعادل مع ريال سوسيداد

تقام المباراة على ملعب «بوليرت ديليليس»، معقل فريق لانس، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة للمباراة

شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط، ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء الحاسم في الدوري الفرنسي.

عبد المنعم يواصل التألق في الدوري الفرنسي

المدافع محمد عبد المنعم، المنتقل حديثًا إلى نيس من صفوف النادي الأهلي المصري، يُواصل مشواره في الدوري الفرنسي بعد ظهوره الأول كبديل في مباراة آنجيه. 

لاحقًا، لعب أساسيًا لأول مرة مع نيس في الجولة الرابعة أمام مارسيليا. عبد المنعم كان قد انضم إلى نيس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لأربع سنوات، وهو يسعى لإثبات نفسه في أحد أقوى الدوريات الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل مع سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • الدورى الفرنسى.. نانت يتعادل مع سانت أيتيان بمشاركة مصطفى محمد
  • مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام سانت إيتيان
  • الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت لمواجهة سانت أيتيان
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. التعادل يخيم على مباراة نيس ولانس بالدوري الفرنسي
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • تشكيلة نيس المتوقعة ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم