صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@20:29:03 GMT

ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT


برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»! «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة


قال بيندكيت هوفيديس، مدافع المنتخب الألماني السابق، إن لاعبي الفريق الفائز بلقب كأس العالم، 2014 التقوا معاً لقضاء عدة أيام في جنوب تيرول بإيطاليا.
وقال المدافع السابق للفريق إن اللقاء كان بمثابة احتفال عائلي رائع في منتجع فاخر.


كما أحضر بعض اللاعبين السابقين للمنتخب الألماني أطفالهم معهم. وكان الثنائي توماس مولر ومانويل نوير من بين اللاعبين الفائزين بلقب 2014 والذين غابوا عن ذلك الاحتفال بسبب مشاركتهم في مباراة بالدوري الألماني بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، والذي انتهى بالتعادل 1-1.
وقال أوليفير بيرهوف، المدير السابق للاتحاد الألماني: «كان ذلك رائعاً أن تجمع جميع اللاعبين الفائزين بكأس العالم إلى جنوب تيرول، لكن من الرائع أيضاً أن بعض منهم لا زال يلعب».
ووجه يواخيم لوف، مدرب المنتخب الفائز بكأس العالم في البرازيل رسالة للمدير الفني الحالي للمنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان قال فيها: «أتمنى له أجواء رائعة مثل التي هنا في جنوب تيرول في استعداداته المستقبلية».
وكان المنتخب الألماني قد توج بلقب كأس العالم 2014، بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره الأرجنتيني بهدف في البطولة التي أقيمت في البرازيل وشهدت تحقيق الألمان اللقب للمرة الرابعة في تاريخهم بعد نسخ 1954 و1974 و1990.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس العالم ألمانيا الأرجنتين إيطاليا توماس مولر مانويل نوير

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد

الدمام-البلاد
يلتقي الخليج مع نظيره ماغديبورغ الألماني، عند الساعة الـ (3:00) من مساء غدٍ الأحد، في مباراته الثانية ببطولة العالم للأندية لكرة اليد، المقامة حاليًا في مصر. يسعى ممثل الوطن وبطل آسيا «الخليج» إلى تقديم مستوى مميز في مواجهة منافسه ماغديبورغ الألماني حامل لقب النسخة الماضية من البطولة والتي استضافتها المملكة العربية السعودية. وكان الخليج قد حقق انتصارًا كبيرًا في خطوته الأولى بالبطولة، بفارق (23) هدفًا أمام فريق كاليفورنيا إيغلز الأمريكي، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة. وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، ثم يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • فرسان الإمارات أبطال مونديال إيطاليا للخيول الصغيرة للقدرة
  • «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة
  • إنريكي: مونديال الأندية منافسة شيّقة رغم الاحتجاجات