صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@20:15:34 GMT

سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

لندنر (د ب أ)


أكد نادي دندي أن لاعبه مو سيلا لا يزال في المستشفى، بعد سقوطه في غرفة تبديل الملابس خلال الاستراحة، بعد الشوط الأول من مباراة الفريق أمام أبردين ببطولة الدوري الأسكتلندي لكرة القدم.
وشارك سيلا بشكل طبيعي مع فريقه، خلال النصف الأول من المباراة، قبل أن يتم نقله لمستشفى ناينويلز، بمدينة دندي، عقب انهياره خلال الاستراحة بين الشوطين.


وأصدر نادي دندي تحديثاً، عن حالة سيلا «30 عاماً»، الذي كان مستجيباً للعلاج بعد نقله للمستشفى، لكنه سيمكث هناك فترة من الوقت ليخضع لمزيد من الفحوصات.
وكتب النادي الأسكتلندي على حسابه بموقع (إكس) للتواصل الاجتماعي «يرغب دندي في تقديم تحديث قصير عن حالة مو سيلا، بعد أن شعر بالتعب في غرفة الملابس.
وتلقى اللاعب الرعاية بسرعة من جانب الفريق الطبي للفريق والمسعفين.
وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) «تم نقل مو سيلا إلى قسم الحوادث والطوارئ في مستشفى ناينويلز وفي هذه المرحلة كان متجاوباً ويتحدث مع من حوله».
وتابع «بعد التقييم الأولي، تم إدخال اللاعب لإجراء مزيداً من الفحوصات وهو لا يزال حاليا في مستشفى ناينويلز».
واختتم دندي بيانه «سيقدم النادي تحديثاً آخر في الوقت المناسب».
من جانبه، صرح توني دوكرتي، مدرب دندي، بعد المباراة: «إنه يستجيب في الوقت الحالي، لم يكن من الجيد أن نراه، لقد سقط مو في فترة الراحة».
وأشار دوكرتي «لقد شارك الطاقم الطبي في علاجه، وكان ينبغي علينا إخراج اللاعبين من هناك، إنه يستجيب الآن للعلاج، ويتواجد في المستشفى الآن، سنحتاج فقط لتقييم حالته ومعرفة حالته».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أسكتلندا دندي الدوري الأسكتلندي

إقرأ أيضاً:

مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر

#سواليف

في #واقعة_مأساوية #تعرض #لاعب #كرة_قدم بنادي السكة الحديد المصري للاعتداء من قبل مجهولين، ما تسبب له في #جرح_قطعي وتهتك بيده اليسرى، فيما تواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تعرض اللاعب محمد علي، لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد لكرة القدم، للاعتداء من قبل مجهولين في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الجمعة.

وكشف التقرير الطبي أن اللاعب تعرض لجرح قطعي متهتك في اليد اليسرى مع نزيف شديد، وتبين وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس.

مقالات ذات صلة إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح 2024/09/28

وأوضح التقرير أنه تم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة إلى تثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، كما تم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

لكن لا يزال اللاعب تحت العلاج، ولا يمكن تحديد ما إذا كان سيعاني من إعاقة مستدامة أم لا.

من جانبها عكفت الأجهزة الأمنية من خلال فريق بحث يعمل على جمع التحريات والمعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة في تعقب الجناة، حيث كشف مصدر أمني أن رجال البحث الجنائي نجحوا في كشف هوية الجناة وسيتم القبض عليهم خلال ساعات، ومعرفة دوافع الاعتداء، ولا يزال التحقيق مستمراً.

مقالات مشابهة

  • الانهيار.. من سد مأرب إلى حزب الله
  • برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيار
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • تركت التصوير وخرجت مع صديقها.. كيف أنقذ أحمد رمزي سعاد حسني من الانهيار؟
  • «التأهيل التخصصي» في أبوظبي: تقنيات حديثة تعزز من فعالية العلاجات المقدمة
  • مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده