الأسبوع:
2024-09-29@20:18:56 GMT

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل الفريق الملكي في مباراة اليوم ضد أتلتيكو مدريد، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام مضيفه أتلتيكو مدريد لتقليص فارق النقاط مع فريق برشلونة المتصدر، والذي سقط في فخ الهزيمة أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس السبت.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، والذي يغيب عنه النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة، اليوم الأحد:

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، روديجير، ميليتاو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: تشواميني، جود بيلينجهام، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي.

بدلاء ريال مدريد في مباراة أتلتيكو اليوم: أندريه لونين، فران جونزاليز، إندريك، لوكاس فاسكيز، أردا جولر، فاييخو، فران جارسيا، كامافينجا، جاكوبو.

????✅ ¡Nuestro XI inicial!
???? @Atleti #AtletiRealMadrid | @UnicajaBanco pic.twitter.com/rMQHare7gk

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 29, 2024

وتنطلق مباراة ريال مدريد مع مضيفه أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، ويعلق عليها خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد الدوري الإسباني تشكيل ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد ضد أتلتيكو ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد كارلو أنشيلوتي الدوری الإسبانی أتلتیکو مدرید ضد أتلتیکو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الأحد الموافق 29 من سبتمبر 2024، في قمة مباريات المرحلة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني، والمقرر إقامته على ملعب ميتروبوليتانو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بث مباشر

مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو تأتي بين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني النادي الملكي، وبين صاحب المركز الثالث وهو صاحب الأرض والضيافة.

ولعب ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، فاز في 5 منها وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباطه 5 أهداف.

في المقابل، فإن نادي أتلتيكو مدريد يخوض المباراة الثامنة له هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3.

ويشهد ديربي مدريد، غياب واحد من النجوم المميزين في الفريق الملكي، والقادم من باريس سان جيرمان في صيف 2024، وهو كيليان مبابي، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الأخيرة، وتأكد غيابه عن موقعة الأحد.

يسعى نادي ريال مدريد لتأكيد تفوقه في الديربي، حيث سيحل ضيفا على نظيره أتلتيكو في المباراة رقم 150 في جميع المسابقات، حيث سبق وأن التقيا في 149 مواجهة سابقة.

فاز نادي ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في 78 مباراة سابقة، وتمكن الأتلتيكو من تحقيق 34 انتصارا، في حين انتهت 37 مواجهة بالتعادل، فمن يحسم الديربي مساء الأحد في الميتروبوليتانو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى نفس توقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني