موقع 24:
2024-09-29@19:32:15 GMT

في قلب أولد ترافورد.. توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

في قلب أولد ترافورد.. توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد

سجل برينان جونسون وديان كولوسيفسكي ثنائي توتنهام هوتسبير هدفين في أول ثلاث دقائق من كل شوط ليقودا فريقهما للفوز 3-0 على مانشستر يونايتد في عقر داره بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

صعد توتنهام بقيادة المدرب أنجي بوستيكوغلو إلى المركز الثامن في الترتيب برصيد عشر نقاط من ست مباريات بينما يحتل مانشستر يونايتد، الذي يواجه ضغوطاً هائلة وشهد طرد قائده برونو فرنانديز في الدقيقة 42 بسبب تدخل عنيف على جيمس ماديسون، المركز 12 برصيد سبع نقاط.

وضع جونسون فريقه توتنهام في المقدمة في الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة رائعة من المدافع ميكي فان دي فين من وسط ملعب توتنهام ليتوغل في منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية سددها جونسون في الشباك.

وأضاف كولوسيفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 بحركة بهلوانية من داخل المنطقة بعد عمل رائع من جونسون الذي انطلق من الجهة اليمنى ليرسل له عرضية رائعة.

وأكمل دومينيك سولانكي ثلاثية توتنهام في الدقيقة 77 من مسافة قريبة بعد كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية ليغادر المئات من جماهير يونايتد الملعب في حالة من الغضب الشديد قبل نهاية المباراة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية توتنهام مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد توتنهام هوتسبير الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

توتنهام يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية

ماجد محمد

حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة السادسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح برينان جونسون التسجيل للسبيرز في الدقيقة الثالثة ، وعزز ديان كولوسيفسكي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 46، واختتم دومينيك سولانكي ثلاثية توتنهام في الدقيقة 77 من عمر اللقاء .

وتلقى اللاعب برونو فيرنانديز الكارت الأحمر في الدقيقة 41 ليكمل اليونايتد اللقاء بـ10 لاعبين.

بهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ10 نقاط ، فيما هبط اليونايتد إلى المركز الـ12 بعد أن توقف رصيده عند 7 نقاط .

مقالات مشابهة

  • توتنهام يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية
  • توتنهام يقسو بثلاثية على مانشستر يونايتد في عقر داره
  • الدوري الإنكليزي: توتنهام يُسقط يونايتد بثلاثية في ملعبه وفيلا يُفرّط بالصدارة
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد والجماهير غاضبة!
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد