يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، للعودة إلى القاهرة يوم السبت المقبل، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها عقب خسارة الفريق أمام الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي، والتي أقيمت يوم الجمعة على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي

وغادر كولر إلى سويسرا لزيارة أسرته، مستغلا فترة الراحة التي منحها للاعبي الفريق بعد البطولة، في ظل عدم وجود ارتباطات حاليًا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 6 أكتوبر، بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادا للمواجهات القادمة في البطولات المختلفة.

الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

بعد انتهاء فترة الراحة، سيبدأ الأهلي الاستعداد لمبارياته المقبلة، وأبرزها مواجهة العين الإماراتي في 29 أكتوبر باستاد القاهرة ضمن بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب النادي تحديد موعد بطولة السوبر المصري، التي تُشير التوقعات إلى أنها ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الأهلي موعد عودة كولر السوبر الأفريقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المدرب السويسري بطولة السوبر المصري بطولة السوبر عودة كولر كأس السوبر الإفريقي بعد انتهاء

إقرأ أيضاً:

موعد وصول الزمالك لملعب المملكة أرينا استعدادا للقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى ملعب المملكة أرينا في السابعة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها التاسعة مساءً.

موعد وصول الزمالك لملعب المملكة أرينا استعدادا للقاء الأهلي في السوبر الإفريقي 

يأتي ذلك بناء على التعليمات المقررة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الاجتماع الفني قبل المباراة، من أجل الوصول في المواعيد المحددة قبل اللقاء.

مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • موعد عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد السوبر الإفريقي
  • عاجل.. موعد عودة الزمالك إلى القاهرة بعد الفوز بالسوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • «لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك
  • موعد وصول الزمالك لملعب المملكة أرينا استعدادا للقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • موعد انتهاء حجز شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر.. آخر فرصة بعد 7 أيام